كاظم الساهر يطرب جمهور جدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
كاظم الساهر يطرب جمهور جدة

أحيا القيصر كاظم الساهر حفلًا غنائيًا مساء الخميس، في مدينة جدة، ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم كعادة حفلات القيصر، بالإضافة إلى التفاعل الجماهيري مع الأغاني والقصائد.

وصل قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، الأربعاء 11 مايو، إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، استعدادا لحفله الخميس. 

كاظم الساهر يغرد في جدة

أطرب كاظم الساهر جمهوره في المملكة العربية السعودية بمجموعة مميزة من أجمل أغانيه منها أغنية علمني حبك، وهل عندك شك، ودلوعتي، وحب، ويدك.

وكعادة القيصر كاظم الساهر في تفاعله مع الجمهور، رحب بالحضور قائلًا: "ما أحلاكم"، فما كان من الحضور إلا التصفيق والتهليل ابتهاجًا بتحية النجم العراقي كاظم الساهر. 

كاظم الساهر يطرب جمهور جدة

مشاعر رهيبة للقيصر في جدة

ابتهج النجم كاظم الساهر بالمشاعر الرهيبة التي لاحظها أثناء حضوره الحفل، قائلًا: "أكيد أنا سعيد، وفي مشاعر لا توصف، وأنا سعيد أني معكم وأني أفتح الحفل".

وأضاف النجم العراقي: "أنا ليا السعادة أن أكون مع جمهوري على المسرح بالرغم من الظروف الصعبة، وحينما يكون جمهوري معي أكون أسعد، حقًا ما أحلى جمهوري".

وكشف كاظم الساهر عن الشعراء المشاركين معه في عمله المقبل، قائلًا: "نزار قباني، وكريم العراقي، الشاعرة جومانة، الشاعرة دارين، خليل عيلبوني".

وأثناء غناء القيصر كاظم الساهر علمني حبك، ردد معه الجمهور، وسط حفاوة وابتهاج بالأغنية في انسجام وتناغم قد لا يحدث كثيرًا.

جدير بالذكر، أن النجم العراقي كاظم الساهر يعيش حالة نشاط غنائي في الفترة الأخيرة، بدأ جولاته الغنائية في ثالث أيام عيد الفطر بجزيرة ياس بأبو ظبي.

حفلات كاظم الساهر

وفي مارس الماضي، ظهر القيصر كاظم الساهر، مع حفيدتيه سناء وآية، من ابنه الأكبر وسام، عقب حلفه في مدينة هيوستن في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية، وغنى معهما بعض الأغنيات.

وكان يجلس كاظم الساهر على كرسي، وهو يضم حفيدتيه إليه ويردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق.

يذكر أن أخر حفلات كاظم الساهر في المملكة، كانت في الرياض وشهدت تألق القيصر على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ببوليفارد الرياض، ضمن حفلات عيد الفطر في المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار