كريس هيمسورث يحبس أنفاسه تحت الماء 200 دقيقة في تحدى جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
كريس هيمسورث يحبس أنفاسه تحت الماء 200 دقيقة في تحدى جديد

خاض الفنان الأسترالي كريس هيمسورث، تحدياً جديد صعباً تحت الماء، حيث  حبس أنفاسه تحت الماء، محققاً 200 دقيقة تحت الماء، استطاع الظهور كبطل خارق في الحياة الواقعية أسوة بما يتم تقديمه علي الشاشة، مما جعل المعجبين في حالة ذهول وصدمة من قدرة الفنان الشاب من القيام بهذا التحدي الصعب.

تحدي كريس هيمسورث في السباحة

وصدم الفنان الأسترالي كريس هيمسورث،  البالغ من العمر 39 عاماً، المعجبين والفنانين، حيث حاول الصمود كثيرًا في التواجد تحت الماء أطول فترة طويلة على الرغم من قيام أطفاله الصغار بعدد من الإلهاءات على طول الطريق، محاولين تشتيت ذهنه وذلك عن طريق السباحة حوله حتى يفقد التركيز.

كريس هيمسورث يحبس أنفاسه تحت الماء 200 دقيقة في تحدى جديد

كريس هيمسورث في لحظة التحدي تحت الماء

نشر كريس هيمسورث مقطع فيديو عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، لتوثيق التحدي  وإظهار مهاراته في حبس الأنفاس تحت الماء، محاولاً تسجيل تلك اللحظة الهامة لتسجيل رقم قياسي، حيث أكمل نجاحه بتسجيل 200 دقيقة من حبس أنفاسه تحت الماء، وذلك خلال مشاركته في برنامج التحديات Moves That Matter.

كريس هيمسورث يحبس أنفاسه تحت الماء

وعلق كريس علي الفيديو الذي نشره وهو يحبس أنفاسه تحت الماء في مسبح، ومحاولة أطفاله من عرقلة تحقيق التحدي، وكتب تعليقاً على الفيديو: "لا تدع عوامل التشتيت تعيق تحقيق أهدافك... بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم السباحة أمامك".

وانهالت تعليقات الجمهور بالفرحة والإشادة بالإنجاز الذي حققه الفنان، حيث جاءت إليه إشادات من بعض زملائه، وعلق الفنان دواين "ذا روك" جونسون بالنجم السينمائي، حيث كتب ممثل Red Notice تعليقاً مضحكاً: "لا يبدو هذا محفوراً تحت الماء أبداً... يبدو أخاً عظيماً".

كريس هيمسورث يحطم رقم كيت وينسلت تحت الماء

واستطاع كريس تحطيم الرقم القياسي الجديد للفنانة كيت وينسلت التي ظلت تحت الماء لمدة تزيد عن 7 دقائق، وذلك بعد مشاركتها الفيديو كضيفة في برنامج Graham Norton Show- لتدريبها مع مدرب وهي تحبس أنفاسها تحت الماء لمدة 7 دقائق و15 ثانية، وذلك  أثناء تصوير فيلم Avatar: The Way Of Water.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار