فرقة مياس اللبنانية تحصد لقب America's got talent بعرض يحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
فرقة مياس اللبنانية تحصد لقب America's got talent بعرض يحبس الأنفاس

انطلقت أمس أخر حفلات موسم America"s Got Talent، حيث حصدت فرقة مياس اللبنانية اللقب في موسمه الـ 17، بعد أن تنافست على جائزة كبرى مع 10 فرق تتنوع من جنسيات مختلفة منها الأمريكية وعالمية.

فرقة مياس تحصد لقب America"s Got Talent

قدمت أمس فرقة مياس واحدة من عروضها المميزة والرائعة التي كانت تحت شعار "كرمالك يا لبنان"، حيث أملت بهذا العرض أن تحصد لقب الفوز في البرنامج الأشهر وهو America"s Got Talent بنسخته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتصرت الفرقة وفازت باللقب، الذي اعتبرته انتصاراً وطنياً وشعبياً لبلادهم لبنان.

حيث أمضت الفرقة الكثير من الوقت في الإعداد والمجهود الكبير لتقديم العرض، وانتظار ساعات الصباح الأولى من اليوم الخميس 15 سبتمبر نتيجة التصويت ولحظة فوز الفريق بموسم الجديد للبرنامج، حيث تمكنت الفرقة من تقديم العرض الأخير وحجز المعقد في المراكز الخمسة الأولى، لتتأهل بعد ذلك إلى الـ 4 الأفضل في المرحلة النهائية، لتنال من بعدها بلقب البرنامج ومبلغ مليون دولار أمريكي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layalina (@layalinamag)

فريق مياس ورقص شرقي عالمي

وتتميز فرقة مياس بأنها تقدم عروضاً عالمية بفرات شرقية من التراث العربي، وخاصة اللون البناني، حيث قامت بتقديم عرض بلباس باللون الأبيض خطف الأنظار وحبس الأنفاس، ولاقى العرض تفاعلاً كبيراً من الجماهير في المسرح وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، الذي وصفه الكثير بالعرض المذهل كالعادة.

وخلال العرض الأول الذي تم تقديمه يذكر أن فرقة مياس حصدت الباز الذهبي في البرنامج، من قبل النجمة العالمية صوفيا فيرغارا، واليت انبهرت بالعرض وقالت إنه يستحق الفوز، ليتمكن من بعدها الفريق بتجاوز المراحل المختلفة والتصفيات النهائية والوصول إلى المرحلة النصف نهائية يوم الثلاثاء وحصد اللقب في الموسم الجديد بنجاح كبير وغير مسبوق في البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layalina (@layalinamag)

نجاح جديد إلى فرقة مياس

هذه ليست المرة الأولى التي يحصد فيها فريق مياس لقب المواهب حيث قدم من قبل في البرنامج بنسخته العربية، حيث حصل على لقب  Arabs got Talent بنسخته العربية عام 2019 بموسمه السادس، وحصل أيضاً على الباز الذهبي من قبل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وشارك أيضاً في نسخة البرنامج في العام نفسه 2019 في برنامج Britain"s Got Talent بنسخة "The Champions"، حيث جمع بين عدة مشاركين من بلاد مختلفة والذين نالوا اللقب لأكثر من موهبة وليست واحدة فقط، حيث أحدثت الفرقة خلال مشاركتها في برامج المواهب بضجة عالمية ومحلية، وبسبب تقديمها عرض على أغنية "أنت عمري" لأم كلثوم.

حيث نشر الصفحة الرسمية لبرنامج "Britain’s Got Talent" في "إنستغرام"، فيديو للعرض مرفقة تعليق: "ساحر، وفاتن، وجميل.. هناك العديد من الصفات التي يستحقها أداء فرقة ميّاس الرائع"، حيث قدمت الفرقة من بعدها أفضل العروض العالمية على أكبر المسارح في دول أوروبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار