ليام هيمسورث بطل مسلسل The Witcher بديل عن هنري كافيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
ليام هيمسورت بطل مسلسل The Witcher بديل عن هنري كافيل

بعد إعلان عودته لتقديم شخصية سوبر مان أعلن الممثل الإنجليزي هنري كافيل انسحابه من المسلسل الشهير The Witcher، فسوف يقوم بتقديم الموسم الثالث فقط، وينسحب من تقديم الموسم الرابع.

هنري كافيل يعلن انسحابه من تقديم شخصية The Witcher

أبدى المتابعون والمعجبون بشخصية الشهيرة The Witcher حزنهم الشديد بعد إعلان الممثل الإنجليزي هنري كافيل عن انسحابه من تقديم الموسم الرابع، حيث أعلنت الشركة الراعية أن الممثل ليام هيمسورث سوف يحل مكان هنري كافيل في مسلسل الفانتازيا الشهير The Witcher، وذلك قبل عرض الموسم الثالث من العمل في صيف 2023 عبر منصة نتفليكس.

ليام هيمسورث بطل مسلسل The Witcher بديل عن هنري كافيل

حيث قام الممثل هنري كافيل بأداء دور الشخصية الرئيسية في العمل وهي شخصية جيرالت ريفيا وهو صائد الوحوش الخارقة للطبيعة الذي يحاربهم خلال المواسم الثلاث الأولى من العمل الدرامي الناجح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Henry Cavill (@henrycavill)

أحداث مسلسل The Witcher

حيث تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الحروب والصراعات التي تتم بين البشر والسحرة والوحوش والجان، من أجل البقاء وتستمر هذه الصراعات خلال أحداث مثيرة وحروب بين الخير والشر.

ويلعب هنري الدور الرئيسي في المسلسل وهو شخصية جيرالت التي هي تتبع الوحوش للتخلص منهم وتحمى البشر من شروهم، حيث كتب هنري كافيل عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، رسالة وداع لشخصيته بالمسلسل، حيث يعتبر المسلسل من أنجح الأعمال التي قامت بها شركة نيتفليكس في السنوات الأخيرة، قائلاً إنه سوف يترك عباءة المحارب ويمرر هذه الشعلة إلى زميله ليام هيمسورث وقدم له نصيحة بالاستمتاع بتفاصيل الشخصية.

ليام هيمسورث بطل مسلسل The Witcher بديل عن هنري كافيل

ليام هيمسورث بطل مسلسل The Witcher

وعبر الممثل الأمريكي ليام هيمسورث عن سعادته بتقديم شخصية جيرالت بديلاً عن هنري كافيل، وحيث أعرب عن محبته لهذه السلسلة الخيالية التي كان يتابعها.

حيث بدأ صناع مسلسل The Witcher بتصوير الجزء الثاني الذي توقف بسبب جائحة كورونا، ليعود للتصوير مرة أخرى ويتوقف بسبب تفشي المرض بين فريق المسلسل، ليعود للتصوير في ديسمبر ليصاب هنري كافيل أثناء تصوير أحد المشاهد مما أعاق فريق العمل، حيث كان يحتاج إلى مساعدة في حمل الدروع الثقلية في العديد من المشاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار