كشف السبب الحقيقي الذي منع بسمة بوسيل من دعم حمزة لبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2018
بسمة بوسيل

تعرضت الفنانة بسمة بوسيل لموجة انتقاد حادة بسبب عدم دعمها للطفل حمزة لبيض في "ذا فويس كيدز"، على الرغم من إنه ابن بلدها في حين دعمت المتسابقة المصرية أشرقت أحمد على حسابه.

شاهدي أيضاً: هجوم عنيف على بسمة بوسيل بسبب موقفها من حمزة لبيض نجم ذا فويس كيدز 2

وبعد موجة من الغضب نالت من بسمة بوسيل، كشفت شقيقة حمزة لبيض الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" عن السبب وراء عدم دعم بسمة لشقيقها، لتقول: "إنها كانت تظن أن حمزة لبيض طفلاً لبنانياً وليس مغربياً".

وجاء توضيح شقيقة حمزة لبيض عبر حسابها على انستقرام، بعد أن نشرت صورة لها مع الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، مما دفع البعض لمعاتبتها على التصوير في حين أن الأخيرة خذلت أخيها ولم تدعمه في البرنامج.

شقيقة حمزة لبيض تدافع عن بسمة بوسيل
وكانت بسمة بوسيل طلبت من متابعيها أن يدعموا المتسابقة أشرقت أحمد، الموجودة في فريق زوجها تامر حسني، في حين تجاهلت الطفل حمزة لبيض تماماً، مما دفع البعض لنقدها بشدة مؤكدين إنها اختارت فوز زوجها على حساب ابن بلدها.

حمزة لبيض وشقيقته من كواليس ذا فويس كيدز
ويبدو أن بسمة بوسيل أرادت أن توضح موقفها، فكان ردها عن طريق شقيقة الفائز بلقب "ذا فويس كيدز"، لتقول لها إنها كانت تظنه لبنانياً ولم تكن على علم بأنه مغربي الجنسية.

وحاول محبو بسمة بوسيل تأكيد وجهة نظرها، مشيرين إلى أن الطفل حمزة لبيض كان يتحدث في البرنامج بلهجة "بيضاء" ليكون كلامه واضحاً، لهذا لم تعرف إنه مغربياً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار