بسمة بوسيل تتسبب في إحراج لابنتها تاليا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
بسمة بوسيل تتسبب في إحراج لابنتها تاليا

تسببت الفنانة المغربية بسمة بوسيل في إحراج لابنتها الكبرى تاليا، وذلك خلال تسجيل الأخيرة لفيديو أثناء بروفتها على رقصتها يوم حفلة التخرج، وتدخلت والدتها التي كانت تتحدث بصوت عال دون معرفتها أن ابنتها تقوم بتسجيل فيديو، مما أدى إلى شعور تاليا بالإحراج وأوقفت الفيديو.

كيف تسببت بسمة بوسيل في إحراج ابنتها تاليا؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتاليا ابنة الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل أثناء بروفة لها تتمرن فيها على أداء استعراضي تمهيداً لحفلة تخرجها في اليوم التالي، وأثناء البروفة ظهر صوت والدتها التي كانت تتحدث بصوت عال، فتوقفت تاليا عن الرقص ونادت على والدتها بصوت عال حتى تتوقف، ولكنها لم تستمع لها وأغلقت التسجيل.

شاهدوا الفيديو

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي وصفوه بأنه طريف، كما تحدث الكثير عن تمكن تاليا من الرقص الاستعراضي، وآخرون تحدثوا عن اختلاف ملامحها عن والديها، وهناك من أكد على تشابه ملامحها مع والدها أكثر من والدتها.

يذكر أن الفنانة المغربية بسمة بوسيل كانت قد تحدثت عن مشاكلها مع طليقها الفنان المصري تامر حسني حيث أكدت على عدم ندمها على الهجوم الذي فعلته على منسقة أعمال طليقها، مشيرة إلى أنها خرابة بيوت.

أشارت بسمة بوسيل خلال تصريحات إعلامية سابقة أنها ندمت كثيراً بسبب تصريحاتها في وقت العصبية والتي طالت أشخاصاً غير طليقها الفنان المصري تامر حسني إلا أنها لم تندم لهجومها على منسقة أعماله، مشيرة إلى أنها كانت السبب وراء طلاقها ودمار وخراب منزلها، ووصفتها بأنها أدخلت أفعى إلى منزلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار