بسمة بوسيل تنفي انفصالها عن تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
بسمة بوسيل تنفي انفصالها عن تامر حسني

نفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الأنباء التي ترددت مؤخراً عن انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني بعد أن نشرت عدداً من الرسائل الغامضة حول تعرضها للخيانة.

بسمة بوسيل تنفي شائعات انفصالها

ولجأت بسمة بوسيل إلى نشر إحدى أغاني زوجها تامر حسني للرد على شائعات انفصالهما بطريقة غير مباشرة، حيث شاركت متابعيها عبر خاصية ستوري على إنستقرام أغنية حياتنا من فيلمه الجديد بحبك.

وعلقت بسمة بوسيل على الأغنية معتبرة أن تلك الأغنية الأفضل لزوجها تامر حسني قائلة: "واحدة من أفضل أغاني تيمو"، لتزيد بذلك الغموض الذي يسيطر على علاقاتها بزوجها خاصة مع تردد الشائعات أكثر من مرة حول انفصالهما لكنهما يعودان لنفي الأمر.

الشائعات حول انفصال الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل بدأ بعد أن ألغت الأخيرة متابعتها له عبر حسابها على إنستغرام قبل أن تعيد متابعته من جديد في أقل من 24 ساعة بالإضافة إلى حذف جميع صورهما معاً ومنشور غامض يلمح للانفصال.

بسمة بوسيل تثير جدلاً حول انفصالها عن تامر حسني

وزادت بسمة بوسيل من شكوك انفصالها عن تامر حسني من خلال الرسائل التي تتحدث عن الظلم والخذلان عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكتبت بسمة بوسيل: "اللهم أنت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من آذاني وانت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا (لأنصرنك ولو بعد حين)، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شرا وقدر لي كل خير".

وشاركت بسمة بوسيل منشور آخر كتبت فيه: "أوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما انت بتشوف ناس شرسة، لما ربنا سبحانه وتعالى حط في طريقك ناس طيبين علشان تتعلم الطيبة منهم وحط قدامك إنسان معندوش ذرة رحمة علشان تشوف قبح الفعل فتنفر منه وما تعملهوش.. تقبل أقدار الله إن فيه ناس مؤذيين".

وفي النهاية نشرت بسمة بوسيل رسالة قالت فيها: "زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير مش لدرجة أهلي" وبعد ثواني حذفت بوسيل المنشور.

ورغم عودة بسمة بوسيل لمتابعة تامر حسني بعد ساعات من إثارتها جدل انفصالهما إلا أنها لم تعد الصور المحذوفة من حسابها على إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار