كل تفاصيل منتدى الإعلام العربي ومشاركة من اسماء بارزة في المنطقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
كل تفاصيل منتدى الإعلام العربي ومشاركة من اسماء بارزة في المنطقة

أعلن نادي دبي للصحافة عن جدول أعمال الدورة التاسعة عشرة لـمنتدى الإعلام العربي في 23 ديسمبر 2020 وسيجمع المنتدى شخصيات إعلامية إقليمية ودولية بارزة لمناقشة آفاق الإعلام في المنطقة.

تأتي تسخة هذا العام تحت شعار "الإعلام العربي: المستقبل رقمي" وسوف يستكشف الحدث استراتيجيات لتعزيز التحول الرقمي للصناعة وتقييم كيف يمكن للقطاع الاستفادة من الفرص والتقنيات الجديدة لتسريع نموه

وقالت سعادة منى المري رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة اللجنة المنظمة لمنتدى الإعلام العربي.. "يسعدنا أن نجمع بين العديد من المتحدثين البارزين ذوي الخبرة الواسعة في المجالات السياسية والإعلامية في النسخة الافتراضية لهذا العام من المنتدى سيتبادل المتحدثون أفكارهم القيمة حول مختلف القضايا المتعلقة بمستقبل منطقة الشرق الأوسط والخليج".

وسيبث المنتدى مباشرة على منصة رقمية خاصة كما ستتم مشاركة أنشطة المنتدى على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة لنادي دبي للصحافة.

وفي الجلسة الافتتاحية للمنتدى، سيناقش مايكل فريدنبرغ، رئيس رويترز نيوز الاضطرابات العميقة التي تؤثر على صناعة الإعلام والطرق التي يمكن للمؤسسات الإخبارية أن تستجيب بها للتغيرات العالمية بالتوسع في موضوع "المستقبل رقمي.

مصدر الصور: انستجرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار