جنازة الإعلامية أسماء مصطفى بحضور زملائها الإعلاميين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
جنازة الإعلامية أسماء مصطفى بحضور زملائها الإعلاميين

تم منذ قليل ألقى الإعلاميين نظرة الوداع الأخيرة على الإعلامية المصرية أسماء مصطفي قبل تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير، حيث أقيمت مراسم الدفن عقب صلاة الجنازة وتقديم واجب العزاء لزوجها وللأسرة.

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

حيث أعلن عضو مجلس النواب المصري أيمن أبو العلا خبر وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، بعد صراع طويل مع مرض السرطان حيث قام بنشر صورة لها ولأبنائها ونعاها بكلمات حزينة ومؤثرة، حيث كتب معلقًا : " "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وبدأت صلاة الجنازة وتشيع الجثمان في عصر اليوم، من منطقة مسجد الشرطة، الشيخ زايد ولن يتم العزاء في المكان نفسه غداً الثلاثاء، ولكن بالرغم من ذلك توافد الحضور على عزاء النائب أيمن أبو العلا العزاء في زوجته عقب الانتهاء من تشييع الجثمان ومراسم الدفن، من أمام مقابر الأسرة، حيث تلقى العزاء من العائلة ومجموعة من الإعلاميين المصريين.

أسباب وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

توفيت صباح يوم الأثنين الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع طويل وشرس مع مرض السرطان، حيث أعلنت الإعلامية الشابة من قبل أنها تعاني من المرض ولكنها لم ترغب بمشاركة معانتها مع الجماهير مثل العديد من المشاهير، وهذا بسبب أ حالتها كانت معقدة، ولازال الفريق الطبي يحاول وضع بروتوكول خاص بعلاجها بسبب حالتها المتأخرة نسبيًا، حيث اعتذرت من قبل عن الخروج في بث مباشر لطمأنة محبيها ومتابعيها، وأكدت على أنها لا تريد الظهور بهذه الحالة السيئة.

 وقبل وفاة الإعلامية أسماء مصطفى كتبت منشور على صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك قائلة : " مساء الخيرات عليكم وتحياتي وشكري لكل الناس الجميلة على الصفحة، ردا على سؤال بتسأله كتير جدا هو أنا ليه مش بحكي تجربتي وتفاصيل المعركة مع المرض اللعين مع إن في ناس كتير عملت كده وإن ده مهم علشان غيري يستفيد؟ الإجابة ببساطة إني طبعا مقتنعة ومدركة بأهمية إن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلا فيها أمور كثيرة وأحيانا معقدة جدا ".

 حيث أعلنت عن مرضها في شهر أبريل الماضي وخضعت لجراحة من أجل إزالة جزء من الورم، وبعدها تعرضت لوعكة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى في شهر أكتوبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار