كل ما تريد معرفته عن حفل ميت غالا 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
كل ما تريد معرفته عن حفل ميت غالا 2023

يقام الليلة الاثنين 1 مايو 2023، حفل الأزياء العالمي المنتظر، ميت غالا Met Gala، والذي يعتبره عشاق الموضة حول العالم، الحدث الأكبر والأهم على مدار السنة، وهو الحدث الخيري الذي يتم تنظيمه في الاثنين الأول من مايو كل عام، بمتحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

ما هو موعد ميت غالا Met Gala 2023؟

يقام حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023 الليلة، الاثنين، 1 مايو في مدينة نيويورك. احتفالا بافتتاح معرض معهد الأزياء، "كارل لاغرفيلد: خط الجمال". 

يبدأ البث المباشر لحفل ميت غالا على السجادة الحمراء في الساعة 6:30 مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ما يعني يوم الثلاثاء 2 مايو الساعة 1:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

ما هو موضوع حفل ميت غالا؟

هذا العام يحتفي الميت غالا، بالمصمم العالمي كارل لاغرفيلد، وبناء عليه تم الطلب من جميع الحاضرين، ارتداء ملابس بتوقيعه، ويتوقع خبراء الموضة، مشاهدة العديد من الأزياء التي تحمل خلاصة تصميمات كارل لاغرفيلد، في منافسة أنيقة على السجادة الحمراء.

عمل لاغرفيلد في دور أزياء بارزة مثل Balmain و Chloé و Fendi و Chanel، بالإضافة إلى تأسيس علامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه. سيتم عرض أكثر من 150 قطعة في المعرض، وسيصاحب العديد منها رسومات لاغرفيلد.

أبرز مذيعو ميت غالا 2023

يشارك كل من النجوم لا لا أنتوني، ديريك بلاسبيرغ، كلوي فينمان، وإيما تشامبرلين في استضافة البث المباشر للميت غالا 2023.

ماذا يحدث في حفل ميت غالا؟

من المحظور على الضيوف في حفل ميت غالا سنوياً، استخدام هواتفهم النقالة، وبالتبعية فإن الظهور مباشرة من خلال النجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي هو أمر مرفوض، حيث يستغرق الضيوف في استكشاف المعرض سنوياً قبل الجلوس معاً وتناول طعام العشاء.

أبرز ضيوف حفل ميت غالا 2023

حتى المساء الذي يسبق الحدث، تظل قائمة المدعوين سرية للغاية، ولكن هناك الكثير من التفاصيل التي يمكن ربطها لمعرفة من هم ضيوف الحدث الأكبر في الموضة هذا العام.

على الرغم من التقارير التي تكهنت بعدم دعوة كيم كارداشيان، إلا أن نجمة السوشيال ميديا الأمريكية ستتوجه إلى الحفل بصحبة شقيقتها كورتني كارداشيان، فضلا عن دعوة قطة لاغرفيلد المحبوبة وتدعى تشوبيت Choupette.

كل ما تريد معرفته عن حفل ميت غالا 2023

بيلي إيليش، بيونسيه، ليدي غاغا، تايلور سويفت من المنتظمين في قائمة الـ A بحفلات الميت غالا، بالإضافة إلى ريهانا التي من المنتظر ظهور علامات الحمل الثاني عليها حال قررت الحضور هذا العام.

من يحضر ميت غالا Met Gala؟

يستضيف الحدث عادة حوالي 600 شخص. كما يرحب الحدث بالنجوم والمبدعين الشباب وممثلي الصناعة كل عام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار