كيم كاردشيان بخصر غريب في حفل ميت غالا Met Gala 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
كيم كاردشيان بخصر غريب في حفل ميت غالا Met Gala 2024

ظهرت كيم كاردشيان بخصر غريب في حفل ميت غالا ولفتت نجمة تليفزيون الواقع الأنظار بإطلالتها، لتتعرض لسيل من التعليقات الساخرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب نحافة خصرها.

 رغم التعليقات الساخرة من خصر كيم كاردشيان في حفل ميت غالا إلا أن متابعة حرصوا على التساؤل حول السر وراء خصر نجمة تليفزيون الواقع وكيف وصلت إلى هذه الدرجة من النحافة في منطقة الخصر.

جاءت إطلالة كيم كارداشيان بفستان  مصنوع يدوياً من دار ميزون مارغيلا من تصميم جون غاليانو قواعد اللباس في حفل Met Gala  ونسقته مع سترة الكشمير الرمادية، التي تباينت الآراء حولها فبينما اعتبر البعض أنها أفسدت إطلالتها رأى آخرون أنها مناسبة للفستان.

 كيم كاردشيان

واعتمدت كيم كاردشيان في حفل ميت غالا على فستان باللون الفضي مكشوف من منطقة الصدر بالقماش الشيفون الشفاف، ويبرز منطقة الخصر بشكل قوي عرضها للسخرية، كما ارتدت معطفاً بنفس لون الفستان من الفرو.

اختارت كيم كاردشيان لمسات مكياجها المعتادة بمكياج العيون السموكي والألوان الترابية، كما ظهرت بلون الشعر الأبيض، وتباينت التوقعات فبينما اعتبر البعض أن كيم كاردشيان اختارت مشداً من نوع خاص ليظهرها بهذه الإطلالة، رأى آخرون أنها خضعت لعملية الخصر الرملي. 

 وكتب متابعون في التعليقات: "هذه المرة ذهبت بعيدا بالتطرف بعمليات التجميل رفع أضلع للحصول على خصر نحيل جدا بعدها يقال كان بسبب المشد ( الكورسيه). خصر الساعة الرملية سيكون هوس المرحلة القادمة.. كباقي الأمور إلى كانت هي وعائلتها طرف في ذهاب النساء إلى حد الإدمان بعمليات التجميل". "كيم نست تحضر خصرها معها". "ما صدقت فكرت الصورة فوتوشوب". 

كيم كاردشيان

 كما كتب متابعون: "عاصرة خصرها بالمشد لين مو قادرة تتنفس ولا حتى قادرة تنثني إلا لازم أحد يمسكها ويرفع فيها".  فيما اعتبر آخرون أن كيم كاردشيان لجأت لعملية كسر ضلوع لتصل إلى هذه النتيجة بخصرها فكتب متابع: "ترى الشي إذا زاد عن حده صار قرف  كم ضلعاً كاسرة ذي". "ملعونة عمليات التجميل اللي تخلي شخص يوصل لها المرحلة إيش سوت هذه؟".

كيم كاردشيان

 وتغزل آخرون في جمال كيم كاردشيان في تعليقات منها: "يافديت هالطول والزين والجمال والله لو عندنا مافيه ولا حالة طلاق". "مهما عملت هتفضل أيدول بالنسبالي أجمل ست". "جميلة وبتعرف كيف تلفت الأنظار كل مرة". "الكل ركز عى الخصر وساب جمالها، طالما متناسق مع عودها إيش يعصبكم الله يهدي وبعدين هذه تسوي اللي تسويه ما حد له دخل بها ست جميلة ومعها فلوس تغير كيف ما تغير مما لكم دخل.

 ميت غالا 2024

 كان "ثيم"  Met Gala 2024 هو "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة" وبالفعل طبق المشاهير هذا الثيم، أو موضوع حفل ميت غالا إلا أنهم تطرفوا في اختياراتهم ليذهبوا لإطلالات أكثر غرابة، وكان من بين أغرب إطلالات ميت غالا دوغا كات والتي بدت وكأنها خارجة للتو من الحمام لتظهر على سجادة الحفل بفستان يشبه تماماً منشفة بيضاء من دار Vetements مع مكياج عيون ملطخ. كما وضعت فوق رأسها منشفة للشعر.

أما لانا ديل راي  فاعتمدت على فستان من ألكسندر ماكوين، اعتمد على تصاميم الفساتين بتصميم فروع خشب تعلوه شوكة  ضخمة وإكسسوارات منحت إطلالاتها الكثير من اللمسات الغريبة.

لم تكن إطلالة كيم كاردشيان الوحيدة التي تظهر بها لمسات غريبة وإنما ظهرت أيضاً ديمي مور من بين الإطلالات الأغرب حيث اختارت ثوب هاريس ريد على شكل زهرة الأوركيد  ومزج الفستان ما بين اللونين الأسود والوردي،  وبدا الفستان وكأنه ممزق  ومصمم من ورق متين  وفي اللمسات الخاصة بتصميم الفستان ظهرت سهام من قوس كيوبيد  مغطاة برسوم توضيحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار