كل ما تريدين معرفته عن موضوع حفل Met Gala لعام 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
كل ما تريدين معرفته عن موضوع حفل Met Gala لعام 2024

تم الإعلان عن موضوع  حفل ميت غالا Met Gala 2024، كشف متحف متروبوليتان Metropolitan للفنون عن فكرة معرض معهد الأزياء في العام المقبل والذي سيظهر لأول مرة مع الكرة السنوية، يوم الأربعاء 8 نوفمبر، باسم "الجمال النائم: موضة الاستيقاظ، Sleeping Beauties: Reawakening Fashion".

يستمد العنوان من مجموعة The Met من العناصر "نادراً ما ينظر إليها" والتي سيتم "عرضها بطريقة جديدة تماماً"، أوضح ماكس هولين، المدير والمدير التنفيذي الفرنسي لشركة مارينا كيلين، "سيدفع هذا العرض المبتكر حدود خيالنا ويدعونا لتجربة العديد من جوانب العمل، لمعرفة المزيد عن تاريخه وفي نهاية المطاف للحصول على تقدير أعمق لجماله".

حفل ميت غالا لعام 2024

حفل ميت غالا لعام 2024

سيضم العرض التقديمي قطعاً من أكثر من 100 عام مضت للمصممين إلسا شياباريلي وإفيس سان لوران وكريستيان ديور وهوبرت دي جيفنشي والمزيد، قالت ويندي يو، المنسقة المسؤولة عن معهد الأزياء، إنها تأمل أن "ينشط" الموضوع "التقدير الحسي للأزياء".

حفل ميت غالا لعام 2024

"الموضة هي واحدة من أكثر الأشكال الفنية عاطفية بسبب علاقتها بالجسم، قالت ويندي يو، إنه مشبع بالذاكرة والعواطف ونحن نرتبط به كثيراً من خلال إحساسنا، ستقام أمسية 2024 في يوم الاثنين الأول من مايو وسترعاها تيك توك ولوي وكذلك فوغ، سيستمر المعرض من 10 مايو إلى 2 سبتمبر 2024.

حفل ميت غالا لعام 2024

في حين سيتم تضمين العمل المعاصر من مصممين مثل فيليب ليم وستيلا مكارتني وكونر إيفز وفقا لموقع فوغ، سيضم المعرض أيضاً تصاميم أرشيفية من جبابرة الصناعة الكلاسيكية مثل إلسا شياباريلي، إيف سان لوران، كريستيان ديور، هوبرت دي جيفنشي، وأكثر من ذلك، أوضح أندرو بولتون، أمين ويندي يو المسؤول عن معهد الأزياء، إن حوالي 50 قطعة هشة للغاية، بحيث لا يمكن ارتداؤها مرة أخرى، بما في ذلك صد إليزابيث وثوب الكرة الحريري لعام 1877 من قبل تشارلز فريدريك وورث.

حفل ميت غالا لعام 2024

ولكن مع كل هؤلاء المصممين الأيقونيين في تشكيلة المعرض، من المحتمل أن نتوقع رؤية بعض عمليات السحب الأرشيفية المذهلة أو إعادة الإنشاء، فستان أويستر من ألكسندر ماكوين وفساتين من ديور فينوس وجونون على قائمة أمنياتي الملهمة ولكن، مع مجموعة من المشاهير، من يدري، ربما يمكننا أن نتوقع أن يظهر ليل ناس إكس في بعض البيجامات ويسميها ليلة.

موضوع حفل ميت غالا 2024

موضوع حفل ميت غالا 2024

سيضم المعرض أبحاثاً أصلية وتحليلاً للحفظ وتقنيات متنوعة لإحياء واستكشاف القدرات الحسية للأعمال الفنية في مجموعة المتحف"، وفقا للبيان، سيجد زوار المعرض ما يقرب من 250 من الملابس والإكسسوارات التي تمتد على مدى أربعة قرون من تاريخ الموضة وسيتم تنظيم معارض متعددة حسب الموضوعات المتعلقة بالعالم الطبيعي، حيث "ستتجاور الموضات التاريخية مع نظيراتها المعاصرة" في بيئة "تهدف إلى إشراك حاسة البصر والشم واللمس والسمع لدى الزائر".

متى سيكون حفل ميت 2024؟

متى سيكون حفل ميت 2024؟

دائماً ما يكون موضوع  حفل ميت غالا Met Gala 2024 هو يوم الاثنين الأول من مايو، مما يجعل تاريخ حدث العام المقبل في 6 مايو 2024.

من يحضر حفل ميت 2024؟

من يحضر حفل ميت 2024؟

لم يتم بعد الانتهاء من قائمة الضيوف والإعلان عنها، ولكن في العام الماضي استضافت الحدث بينيلوب كروز، ومايكايلا كول، وروجر فيدرر، ودوا ليبا، وآنا وينتور. يمكنك أن تتوقع، على أقل تقدير، ظهور وينتور هذا العام.

كيف يمكنني مشاهدة حفل 2024 ميت؟

كيف يمكنني مشاهدة حفل 2024 ميت؟

في السنوات الماضية، تم بث حفل Met Gala مباشرة على Vogue.com.

أين سيقام حفل ميت في عام 2024؟

أين سيقام حفل ميت في عام 2024؟

نفس المكان كما هو الحال دائماً: متحف متروبوليتان للفنون.

موضوع ميت غالا لعام عام 2023

موضوع ميت غالا لعام عام 2023

كان موضوع عام 2023 بعنوان "كارل لاغرفيلد: خط من الجمال" وسلطت الضوء على إرث مصمم الأزياء الألماني الشهير، الذي توفي في عام 2019 عن عمر يناهز 85 عاماً.

موضوع حفل ميت غالا لعام 2022

موضوع حفل ميت غالا لعام 2022

أما بالنسبة لحفل ميت غالا لعام 2022؟ قواعد اللباس لحدث هذا العام، الذي عقد في 2 مايو في نيويورك، هي "سحر مذهب، ربطة عنق بيضاء"، ربطة العنق البيضاء هي تصنيف أكثر رسمية من ربطة العنق السوداء وتدعو إلى الفساتين بطول الأرض للنساء وسترة توكسيدو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار