كلاسيكية بتحديث معاصر .. "ايديال ستاندرد" تطلق مجموعة "تيسي" الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كلاسيكية بتحديث معاصر .. "ايديال ستاندرد" تطلق مجموعة "تيسي" الجديدة

التشكيلة الجديدة لـ "تيسي" التي صممت من قبل روبن ليفيان مصمم "ايديال ستاندرد" تقدم حلولا مستدامة وخيارات انيقة وعملية لحمامات الأسرة، حيث صنعت بدقة وعناية لتتناسب مع احتياجات البيئة ونمط الحياة ، ومصممة خصيصاً لتجمع بين جاذبية الشكل وأقصى درجات العملية.
 

جميع مراحيض الحمامات من مجموعة "تيسي"مزودة بتكنولوجيا "اكوابليد"للتنظيف، حيث تقدم الشكل الرائع مع النظافة الفائقة، كما تحد من الضوضاء وتطاير رذاذ المياه.مع تكنولوجيا "اكوابليد" لا يوجد صعوبة في تنظيف المراحيض حيث يتم التنظيف من الاعلى الى الداخل بطريقة مذهلة من دون ترك اي أثر، وتعد هذه تقنية فريدة من نوعها في منتجات"ايديال ستاندرد".

كلاسيكية بتحديث معاصر .. "ايديال ستاندرد" تطلق مجموعة "تيسي" الجديدة

اما من ناحية الصيانة فهي سهلة جدا لجميع تصاميم ومنتجات المجموعة، حيث هناك تثبيت اتخفية على الجدار لتعليق الوعاءو"البيديه" بطريقة نظيفة وشكل جذاب. حتى التفاصيل الصغيرة في مقاعدالمراحيض صممت لتنال رضىالعملاء وتأخذ بعينالاعتباركل ما يتمنونه من خيارات متميزة لراحتهم ،مايجعل عملية التنظيف خالية مناي متاعب.
وهناك خمسة خيارات للاحواض لمجموعة واسعة من "تيسي"، تتناسب مع كل احجام الغرف والحمامات ولا مشكلة حتى في الاماكن الضيقة، هناك خيارات متاحة للمراحيض وتصاميم تتكيف مع كافة المقاسات. ويمكن اختيار الاحواض من كافة الاحجام ابتداء من 60 سنتيمتر الى 55 سنتيمتر الى 50 و 45 سنتيمتر،مع اختيار الركائز العادية او الصغيرة، كذلك يمكن اختيار 55 سنتيمتر "كاونتر توب" للعملاء الذين يريدون التناسق مع الرخام ، كما ان هناك تشكيلة مع حافة رقيقة جدا بشكل جذاب وعصري بحجم 100 سنتيمتر و 80 سنتيمتر و 60 سنتيمتر لتنسجم وتتماشى مع مفروشات "تاسي".

أما من ناحية سيراميك" تيسي" فهو يتكامل بسهولة مع أثاث الحمام الأنيق والعملي. توّفر قطع أثاث "تيسي"، التي صممت بشكل ذكي، مساحات مبتكرة وخفية للتخزين في الحمامات المزدحمة. مع مجموعة شاملة من المنتجات، هناك حلول تتناسب مع أي تخطيط للغرف. مع أن الألوان محايدة وعصرية من دون شك، تكّمل الطليات النهائية بالأزرقوالبني الناشف والرمادي الفاتح والأبيض اللامع ملامح السيراميك الأنيقة الذي يمتزجمع الأثاثبتناغم لإبراز مظهر جميل. تضفي الأبواب والجوارير ذات الإغلاق الناعم شعوراً بالسهولة على التجربة بأكملها.

كلاسيكية بتحديث معاصر .. "ايديال ستاندرد" تطلق مجموعة "تيسي" الجديدة

تنوع منتجات "تيسي" تعبرع نالجودة والأناقة على حد سواء، من خلال تميزها بتصاميم هندسية متقنة واشكال ناعمة،لتكتمل بنوعية راقية من السيراميك. فهناك مجموعة واسعة للاختيار من بينها ، وإمتلاك البيت المثالي في الحمام الصحيح. كذلك هناك مجموعة متنوعة من الخلاطات الخاصة بالاحواض: ستاندرد، غراندي، بيكولو، صنابير عالية، احواض رقيقة ومصممة بشكل رائع للسيطرة على تدفق المياه ودرجة الحرارة بدقة متناهية. وتحتوي على 5 منظمات من التدفق لضمان توفير المياه وبالتالي تخفيض فواتير المنزل والاستحمام والدش. وتنفرد هذه الخلاطات بتكنولوجيا منطمة للتدفق "كليك" وخيار استخدام التجهيزات بنسبة 50 %منطاقتها وبالتالي تحقيق50 % أقل من استهلاك المياه.

ويقول مصمم "ايديال ستاندرد" الدولية ،روبن ليفيان ان "مجموعة "تيسي" تقدم مزيجا مثاليا من جمالية المنتجات والاسعار المدروسة ، وتستخدم جمعا لأشكال المعاصرة لتحديث التصميم الكلاسيكي ، وتخلق مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن استخدامها لبناء حمامات متميزة  بديكوراتها ،مع توفير سهولة الصيانة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار