دلّل أحبّاءك في الشهر الفضيل مع مجموعة العطور الكلاسيكية من L’OCCITANE

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2017
دلّل أحبّاءك في الشهر الفضيل مع مجموعة العطور الكلاسيكية من L’OCCITANE

ثمّة عطور تضعها من وقت لآخر، لتتماشى مع مزاجك. وثمّة أخرى لا تفارقك أبداً. متى وجدت عطرك المميّز، لن تتخلّى عنه أبداً. فرائحته تغمرك كطيف عطري. وإن لم يعد متوفّراً، ما من عطر يمكنه أن يحلّ مكانه. للإشادة بهذه العطور التي لا تُنسى، تحتفي L'OCCITANE بعطورها الأسطورية في مجموعة جديدة: Les Classiques.

العطور التي تعذّر عليك العثور عليها تتوفّر الآن في مجموعة مميّزة

أصبح بعض من عطور L'OCCITANE إصدارات جديرة بالجمع، تُباع على شبكة الإنترنت بأسعار باهظة. أمّا محبّو هذه العطور فيعبّرون عن أسفهم – وأملهم. "فقدت عطري المميّز." "ساعدوني، لا أستطيع العثور عليه بعد الآن!" ونظراً إلى أنّ العديد من الأشخاص متعلّقون جدّاً ببعض العطور، التي لا بديل لها، استوحت العلامة فكرة إعادة إطلاق باقة من عطورها الشهيرة. لذا، تعيد مجموعة Les Classiques ذكريات عطرية من الماضي إلى الحاضر ليتمتّع بها كلّ عشّاقها.

تميّزت التركيبات العطرية من L'OCCITANE باعتبارها كلاسيكية، تعبّر عن المكوّنات التي تتألّف منها على أكمل وجه. فهي تجسّد طابع ومواسم الموادّ الأوليّة، وتحاكي بروائحها المشاهد الطبيعية الأخّاذة وأنهر بروفانس. إنّها انعكاس لمناخات جنوب فرنسا بطبيعتها، خضرتها أو درجاتها المعدنية، المبهرة بجمالها على الدوام.

جديد THÉ VERT: عودة عطر EDT أسطوري متلألئ

في ظهيرة يوم صيفي دافئ في بروفانس، وتحت الظلّ المنعش للفناء حيث تتدفّق المياه من نبع نقي، تمتزج روائح الشاي الأخضر والفواكه الحامضية بكل سلاسة. فهذا العطر المريح، الذي يحاكي فعلاً أسلوب الحياة الرقيق في بروفانس، يتّسم بنعومته وشاعريّته، مانحاً الانتعاش بفضل نفحاته الحامضية المتلألئة.

العائلة العطرية: النفحات الحامضية

المقدّمة: مركّز النارنج، مركّز البرتقال، مركّز الهال

القلب: خلاصة الشاي الأخضر، عبير المتّة المركّز،  مركّز جوزة الطيب

القاعدة: المسك، الخشب الأبيض، راتنج البنزوين

دلّل أحبّاءك في الشهر الفضيل مع مجموعة العطور الكلاسيكية من L’OCCITANE

EAU DES 4 VOLEURS

أبصر هذا العطر النور عام 1991 وهو يعبّر عن أسطورة تُحكى في مرسيليا عن أربعة لصوص كانوا يتمتّعون أيضاً بقدرات سحرية. فهذا العطر العابق بالنفحات الخشبية والعطرية، قد صُنع من مكوّنات قيّمة بالنسبة إلى L'OCCITANE، تجدها على الدروب من طريق التوابل إلى بساتين بروفانس.

العائلة العطرية: النفحات الخشبية العطريّة

مصمّم: للرجال

القلب: الأوريجانو، القرنفل، الخزامى

القاعدة: الطحلب، الباتشولي، الخشب الأبيض

المقدّمة: زيت بيتيغران الأساسي، البرتقال المر، البرغموت، الصنوبر

دلّل أحبّاءك في الشهر الفضيل مع مجموعة العطور الكلاسيكية من L’OCCITANE

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار