أحدث صيحة لأحذية الزفاف 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
أحدث صيحة لأحذية الزفاف 2023

يجب أن تكون كوتشي الزفاف أحدث صيحة أحذية الزفاف جزءاً مهماً من تجهيزات العروس ليوم زفافها، سواء كنتِ تتسوقين لشراء أحذية ذات كعب رائع، أو أحذية مسطحة جميلة، أو أحذية زفاف للشاطئ يجب أن تكون متناسقة مع فستانكِ الأبيض. إليكِ صور كوتشي الزفاف أحدث صيحة أحذية الزفاف.

أحدث صيحات أحذية الزفاف 2023

1- أحذية الكعب العالي

أحذية الكعب العالي بمختلف أطواله هي موضة العام لعروس متألقة في يوم زفافها وذلك لأن الكعب العالي يظهر جمال الفستان ويظهر العروس بشكل مميز، لكن احرصي على اختيار الحذاء ذات الكعب المريح حتى تتحركي براحتكِ بيوم زفافكِ. كما تتوفر موديلات أحذية الكعب العالي بعضها مرصع بالكريستال، وبعضها مزين بالدانتيل، أو بالخرز والريش.

2- حذاء عروس بدون كعب

يناسب حذاء بدون كعب للعرايس الذين ينون الرقص كثيراً خلال حفل الزفاف، لكن عليها أن ترتدي حذاء ذا كعب مناسب خلال فقرة التصوير من أجل التقاط الصور بشكل جميل.

3- كوتشي العروسة الأبيض

يتميز كوتشي العروسة الأبيض بأنه خفيف ولا يتسبب في الشعور بالألم مثل باقي أحدث صيحة أحذية الزفاف 2023 إما بسبب ارتفاع كعبها أو تصميمها المدبب من الأمام.

4- أحذية الزفاف الوردية

مع انتشار موضة باربي هذا العام، أصبح كل شيء باللون الوردي أكثر جاذبية من أي وقت مضى، لذا سنرة توجه نحو ارتداء أحذية الزفاف الوردية بدلاً من المعتاد عليه. وإن كنتِ تتمتعين بالجرأة يمكنكِ ارتداء أحذية الزفاف الملونة للفتاة الجريئة إما بدرجات الباستيل أو الذهبية.

5- أحذية زفاف لؤلؤية

يمكنكِ ارتداء أحذية تتميز فقط بتفاصيل اللؤلؤ الدقيقة، مثل الصنادل المرصعة باللؤلؤ على جميع الأشرطة، أو زوج من الأحذية ذات الكعب العالي مع قطعة لؤلؤ كبيرة واحدة، كما يمكنكِ اختيار أحذية الفينيل الشفافة التي تتميز باللؤلؤ في جميع أنحاء الحذاء. [1]

6- أحذية الزفاف الرياضية

أصبحت أحذية الزفاف الرياضية مريحة كثيراً للعروس بيوم زفافها، والتي تقيم حفل الزفاف بنمط كاجوال بعيداً عن الفخامة. ويمكن اعتباره بديلاً عن أحذية الزفاف بالكعب العالي، فيمكن ارتداؤه عند الشعور بالتعب من الكعب.

تنسيق حذاء زفافكِ مع فستان زفافكِ

فستان زفاف تقليدي

للحصول على مظهر زفاف كلاسيكي وخالد، ارتدي حذاء ذو الكعب المنخفض من الأمام والمقدمة المدببة، كما يمكن اختياره مزيناً بالدانتيل والقوس البسيط.

فستان زفاف حديث وبسيط

إذا كنت تريدين الحصول على مظهر زفاف عصري وبسيط، فارتدي حذاء الزفاف ذو الكعب العالي ذو رباط الكاحل المزدوج، مع لمسة بسيطة من الزخارف.

فستان زفاف برَّاق

للحصول على أقصى درجات سحر الزفاف، ارتدي حذاء الزفاف ذو الكعب العالي المصنوع من الكريستال العاجي، والمزين بالكثير من التفاصيل والزخارف. [2]

نصائح هامة عند اختيار حذاء العروس

توجد بعض النقاط يجب التركيز عليها عند اختيار أحدث صيحة أحذية الزفاف المناسب للعروسة، للحصول على إطلالة بهية مكتملة ليوم الزفاف. لذلك سنوضح أهم القواعد في اختيار أحذية العروس وهي:

1- احرصي على اختيار حذاء تشعرين بالراحة عند ارتدائه لفترة طويلة، حتى تكوني على طبيعتك ولتتحركي بحرية.

2- تأكدي على شراء الحذاء بالمقاس المناسب لأرجلكِ، وذلك لتتحركي بسهولة خلال الحفل وعند الرقص لفترة طويلة.

3- اختاري حذاء متناسقاً مع الفستان مع مراعاة أن يكون الحذاء نفس درجة الفستان سواء أبيض أو أوف وايت أو فضي.

4- اختاري طول الكعب حسب طول قامتكِ.

5- إن كنتِ غير معتادة على الكعب العالي أو تشعرين بالتعب عند ارتدائه طويلاً، إذاً الأحذية الرياضية البيضاء للعروس هي الأنسب لكِ.

6- إذا كنتِ ستتزوجين على الشاطئ أمام البحر، فقد لا يكون من الملائم ارتداء الكعب المدبب، بل اختاري صندلاً ذات كعب منخفض.

7- اشتري الأحذية مصنوعة من مواد عالية الجودة، فهي مثالية وستوفر لكِ الكثير من الراحة عند المشي والرقص.

تتنوع كوتشي الزفاف أحدث صيحة أحذية الزفاف في الألوان والموديلات تختلف عن ما هو تقليدي لموسم الأعراس 2023، خاصةً في الاتجاه إلى الكعب الأكثر راحة عند اختيار حذاء عرسكِ. ومن المفترض أن ترتدي أحذية الزفاف في يوم زفافكِ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنكِ ارتداؤها مرة أخرى بعد انتهاء زفافكِ! لذا من الأفضل أن تجدي الأحذية التي سترتدينها مرة أخرى، مثل حفل زفاف أحد الأصدقاء أو موعد ليلي أو مناسبة خاصة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار