مكياج عروس فخم 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
مكياج عروس فخم 2023

تتمحور صيحات مكياج عروس فخم 2023 حول إبراز جمال عيون العروس، وألوان الشفاه المحايدة التي تجعل من بشرتها أكثر توهجاً. ستبقى خدود وردية وحواجب طبيعية، ومكياج عيون محايد مع رموش طويلة هي أكثر موديلات مكياج عروس شائعة لهذا العام. سنقدم لكم صيحات مكياج عروس فخم 2023.

صيحات مكياج عروس فخم 2023

1- مكياج طبيعي

تتمحور صيحة مكياج الزفاف في 2023 حول جعلها سهلة وطبيعية، بحيث تبرز العرايس ملامحهن الطبيعية أكثر مع اللجوء إلى خدعة إخفاء العيوب. إذ يقوم خبيري المكياج بالتركيز على مكياج عيون العروس، واستخدام كريم أساس أفتح، وبرونزر، وأحمر خدود لإضفاء توهج طبيعي مثالي.

2- ألوان الشفاه المحايدة

حظيت ألوان الشفاه المحايدة بشعبية واسعة مع التركيز أكثر على مكياج عيون محايد، وتفضل الكثير من العرايس استخدام اللون الوردي المحايد لمكياج الشفاه.

3- مكياج عيون محايد برموش طبيعية

تتمحور اتجاهات مكياج الزفاف لعام 2023 حول التأكيد على الجمال الطبيعي للعرائس، حيث سنرى الكثير من إطلالات مكياج عيون محايد؛ بدءاً من مكياج طبيعي إلى مكياج عيون سموكي. [1]

4- مكياج غير لامع

يعد المكياج غير اللامع هو أحد أفضل إطلالات مكياج عروس فخم 2023، حيث يستخدم هذا النوع منتجات تمتص الزيوت الزائدة من الجلد بشكل فعال، مما يمنحها ملمس ناعم.

5- مكياج مبلل

مكياج مبلل هو من أحدث صيحات مكياج الزفاف المثالية لحفلات الزفاف الصيفية، حيث يرتكز على الحصول على بشرة لامعة، باستخدام مرطبات بمكونات مغذية لحبس الرطوبة وإعطاء البشرة لمعاناً طبيعياً، وكذلك استخدام كريم الأساس السائل أو الكريمي لإضفاء لمسة نهائية ندية مع وضع ملمع الشفاه اللامع. [2]

أفكار مكياج عروس فخم 2023

1- مكياج عروس فخم وناعم

إن كنتِ ترغبين بوضع مكياج عروس فخم وناعم، استخدمي ظل العيون برونزي غامق على كامل الجفون المتحركة، وكذلك الكحل الرقيق من دمعة العين عبر خط الجفن العلوي بأكمله. وزيدي توهج بشرتكِ بلمسة برونزية متألقة، واستخدمي أحمر شفاه بلون نيود وتحديد الشفاه بكونتور بلون أغمق.

2- مكياج عروس وردي

يعتمد مكياج عروس وردي فخم على ظلال العيون بدرجات اللون الوردي الفاتح على الجفن العلوي بأكمله وعلى خط الجفن السفلي، إلى جانب الكحل الرقيق على الجفن العلوي والكحل الأسود داخل العين، وكذلك يكون لون الشفاه بلون وردي فاتح.

3- مكياج الإكسسوارات

من أحدث صيحات المكياج لحفل الزفاف استخدام زينة الوجه مثل أحجار الراين واللآلئ، لإضافة لمسة من التألق والجرأة إلى الوجه. ويمكن وضع هذه الأحجار عند منطقة العينين أو الشفتين أو عظام الوجنتين.

العناية ببشرة العروس قبل المكياج

عليكِ أن تبدئي مع روتين العناية بالبشرة هذا قبل الزفاف بحوالي 2-3 أشهر قبل زفافكِ، للتأكد من أن وجهكِ نظيف، وبأنكِ ستحصلين على أكبر قدر ممكن من التوهج بيوم زفافكِ: [3]

1- تنظيف البشرة صباحاً ومساءً بغسول الوجه مناسب لنوع بشرتكِ.

2- وضع التونر لإزالة أي شوائب متبقية من بشرتكِ، مع موازنة مستويات الأس الهيدروجيني.

3- تقشير الوجه لإزالة الجلد المتراكم أسبوعياً ثم وضع قناع الوجه ورقي لترطيب البشرة وعلاج بعض المشاكل الجلدية كحب الشباب.

4- وضع كريم العينين لإزالة التجاعيد حول منطقة العينين وترطيبها، وتقليل ظهور الهالات السوداء.

5- التأكُّد من إنهاء روتينكِ باستخدام واقٍ من الشمس يحمي بشرتكِ وعينيكِ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. 

ستتمتع العرائس ببشرة مشرقة وطبيعية ومتوهجة وصحية مع مكياج عروس فخم 2023، ويعد النمط الطبيعي للمكياج الذي يركز على البشرة الندية هو إطلالة مكياج عروس في عام 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار