نصائح لاختيار صبغة الشعر المناسبة قبل الزفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
نصائح لاختيار صبغة الشعر المناسبة قبل الزفاف

عندما يتعلق الأمر بـ جمالك يوم زفافك، فإن أول ما تسعى للاهتمام به هو تغير لون الشعر يوم زفافك فهو جزء من قائمة كبيرة لدى العرائس، حيث يختار العديد منهم العودة لون شعرهم الطبيعي، بينما يختار البعض الآخر إضافة بعض الألوان الحيادية والمضمونة بحذر، حتى أن بعض العرائس الجريئات يقررن عدم القيام بتغيير جذري في يوم زفافهم.

ولكن سواء كنت تصبغين شعرك لسنوات أو تفكري في ذلك للمرة الأولى، وبغض النظر عن نوع شعرك وملمسه، هناك بعض القواعد العملية لصبغ الشعر التي يجب اتباعها لضمان حصولك على لون نابض بالحياة والأبعاد في يوم زفافك مع تجنب أي كوارث محتملة.

طبّقي هذه النصائح عند صبغ شعرك قبل الزفاف

اعملي عن كثب مع خبير الألوان الخاص بك، خاصة إذا كنت تجري تغييرات كبيرة. أكبر خطأ ترتكبه العرائس في الشعر هو إجراء تغييرات جذرية بالقرب من حفل الزفاف، صبغ الشعر عملية خاصة إذا كنت تنتقل من الفاتح إلى الغامق أو من الظلام إلى الفاتح، من المهم العمل عن كثب مع أخصائي ألوان، والذي سيكون قادرًا على تقديم المشورة لك بشأن الظلال والجداول الزمنية، بحيث تكون خصلاتك في حالة جيدة ليوم زفافك.

لا تصبغي شعرك لأول مرة قبل الزفاف مباشرة

إذا كنت مبتدئًا في تلوين الشعر ، فمن المهم بشكل خاص ألا تغرق قبل يومك الكبير. ابدأ قبل بضعة أشهر من الموعد المحدد وخذها ببطء ، مع القليل من التعديلات على لونك الطبيعي لتبدأ. لن يسمح هذا للون فقط بالاستقرار، ولكن ستتاح لك فرصة التعود على مظهرك الجديد والتأكد من أنك تحبه حقًا.

الحصول على اللون النهائي لشعرك قبل الزفاف بأسبوعين

قد يختلف الجدول الزمني الخاص بك اعتمادًا على ما قمت به، على سبيل المثال الألوان الداكنة والإضاءة المنخفضة أو الألوان المؤقتة سوف تتلاشى، لذلك قد ترغب في دفع الأشياء أقرب إلى موعد الزفاف، من ناحية أخرى تميل الإبرازات إلى الظهور بشكل أفضل بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. لكن في العادة سترغب في استهداف حوالي أسبوعين قبل الزفاف لحجز موعدك الأخير.

قصي شعرك قبل صبغه

من المحتمل أيضًا أن تكون قصة الشعر جزءًا من استعدادك للزفاف. ومع ذلك إذا لم يقم نفس الشخص بقص شعرك وتلوينه في نفس الوقت، فمن المهم حجز القص أولاً، بهذه الطريقة سيكون لدى خبير الألوان الخاص بك لوحة جديدة للعمل عليها، ولن يضيع أي منها.

لا تبدلي الألوان قبل اليوم الكبير

بغض النظر عن مدى روعة مصمم الألوان الجديد، فإن الأسابيع التي سبقت حفل زفافك ليست بالوقت المناسب لتجربته. التزم بشخص يعرف شعرك وكيف يستجيب للعلاجات المختلفة، هذا سبب وجيه آخر يجعل من المهم أن تبدأ مبكرًا في العثور على الشخص المناسب لك والعمل معه عن كثب في الأشهر التي تسبق حفل الزفاف.

استثمري في منتجات عالية الجودة لإطالة لون شعرك

هناك الكثير الذي يمكنك القيام به للحفاظ على نضارة اللون قدر الإمكان، ويشمل ذلك استخدام منتجات جيدة مصممة خصيصًا للشعر المصبوغ، قد يشمل ذلك الشامبو الذي يحافظ على اللون، ومقشر فروة الرأس، واللمعان والمكيفات الآمنة للألوان، وتجنب الاستحمام بالماء الساخن جدًا، والذي يمكن أن يغير خصلات شعرك.

تنسيق صبغة الشعر مع مكياج عروسك

إذا كنت تجري تغييرات في اللون قبل اليوم الكبير، فمن المهم أن تبقي فنان مكياج الزفاف على اطلاع. يمكن أن يحدث الشعر فرقًا كبيرًا في تلوينك العام، والذي سيؤثر بدوره على لوحة المكياج. سيسمح منحهم تنبيهًا مسبقًا بالتأكد من حصولهم على ما تحتاجه بالضبط في اليوم. وإذا كنت تجري تغييرًا كبيرًا، فستحتاج إلى جدولة فترتك التجريبية بعد ذلك.

حدد موعدًا لتجربة صبغة الشعر

من المهم جدًا إجراء تجربة صبغ الشعر قبل حفل الزفاف. لا يسمح لك فقط بتجربة بعض الأساليب المختلفة، ستسمح لك معرفة النمط الذي ستحصل عليه أيضًا بإعلام خبير الألوان الخاص بك بمعلومات مثل الأجزاء، حتى يتمكن من أخذ ذلك في الاعتبار، إذا كنت تستخدمي ملحقات، فستحتاجي أيضًا إلى أن تكون قادرًا على مطابقتها.

لا تجربي الموضة في صيغ شعرك قبل الزفاف

تذكري أن صور زفافك إلى تدوم إلى الأبد. تريد التأكد من أنك تحب الأسلوب الذي تختاره بعد سنوات من الآن. لذلك حتى لو كان لون أو قطع معين مواكبًا للاتجاه، إذا لم تشعر وكأنك فلا تشعر بالضغط للتوافق.

لا تحاولي صبغ شعرك بنفسك

في حين أن لون الصندوق قد يكون البديل الوحيد لك أثناء الإغلاق، فمن الأفضل ترك لون يوم الزفاف الخاص بك إلى محترف، تنتج أطقم المنزل لونًا مسطحًا تمامًا ويميل أيضًا إلى الانحناء نحو الطرف الدافئ من الطيف، والذي لا يناسب الجميع. سيتمكن خبير الألوان المحترف من إضافة الإبرازات والإضاءة التي تجعل الشعر يبدو أكثر طبيعية، ويأخذ أيضًا ملمسك الطبيعي ولونه في الاعتبار.