كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد وتستلم مهامها العسكرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد وتستلم مهامها العسكرية

بعد حصولها على لقب أميرة ويلز، حصلت كيت ميدلتون على لقب عسكري جديد بأمر من الملك تشارلز، لتتوجه بعدها كيت إلى قاعدة جوية من أجل التعرف على دورها الجديد كقائد أعلى لسلاح الأسطول الجوي للجيش البريطاني.

كيت ميدلتون عميد الأسطول الجوي بأمر من تشارلز

زارت أميرة ويلز صباح اليوم الاثنين محطة يوفيلتون الجوية البحرية الملكية (RNAS) في سومرست، في أول جولة لها بدورها الملكي الجديد، حيث تعتبر القاعدة الجوية واحدة من أكثر المطارات العسكرية ازدحاماً في المملكة المتحدة، حيث تعتبر هي موطناً لعدد كبير من الطائرات الأمامية ووحدات التدريب.

كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد وتستلم مهامها العسكرية

كيت ميدلتون تقوم بأول تجربة طيران بالهليكوبتر

حيث شاركت كيت ميدلتون في أول تجربة تدريب لها على جهاز محاكاة طيران الهليكوبتر، كما أنها جرّبت بعض المعدات التي يمكن أن تساعد في البقاء على قيد الحياة.

وأثناء جولتها في برج المراقبة الحركة الجوية، التقطت كيت بالعاملين وتحدثت مع طاقم طائرة الهليكوبتر المحمولة جواً من طراز Wildcat، حيث توجهت إلى مجمّع الطائرات لزيارة طاقم الطائرة، وتم عرض استخدام نموذج "Merlin MK2"، كمنصة حربية لتتبّع الغواصات، بالإضافة إلى دعم عمليات الإغاثة في حالات الكوارث وتوفير التدريب للجيل القادم من المهندسين والطواقم الجوية.

وتواجدت الأميرة والفريق حول مروحية "Merlin MK4"، التي تستخدمها قوات كوماندوس البحرية الملكية حول العالم لتقديم الإغاثة في حالات الكوارث.

كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد وتستلم مهامها العسكرية

ألقاب جديدة من الملك تشارلز لكيت ميدلتون

وكانت المرة الأولى التي ظهرت بها بصفتها العميد البحري العام لذراع الأسطول الجوي البريطاني، حيث قام الملك تشالز بتعيين زوجة ابنه الأمير ويليام في فصل الصيف، رئيسةً للعميد البحري، الذراع الأساسي للأسطول الجوي (FAA)، حيث تولت هذا المنصب خلفاً للأمير أندرو الذي شغله حتى عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار