الأميرة كيت ميدلتون تخرج من المستشفى وتفاصيل جديدة عن رحلة علاجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
الأميرة كيت ميدلتون تخرج من المستشفى وتفاصيل جديدة عن رحلة علاجها

خرجت الأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام ولي العهد البريطاني من المستشفى، عقب امتثالها للشفاء بعد 13 يوماً قضتهم بالمشفى إثر إجرائها عملية جراحية في البطن.

الأميرة كيت تخرج من المستشفى 

عادت الأميرة كيت إلى وندسور بحسب بيان نشره قصر كنسينغتون، حيث ذُكر إن الأميرة التي تبلغ من العمر 42 عاماً خرجت من المستشفى وتخضع لفترة النقاهة عقب العملية الجراحية التي قامت بإجرائها مؤخراً وحالتها الصحية مستقرة الآن، ومن المقرر أن تقضي فترة النقاهة بعيدة عن أي التزامات رسمية.

الأمير وليام يشكر أطباء المستشفى 

ومن جانبه قام الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت بتوجيه الشكر لموظفي مستشفى "لندن كلينيك" بشكل عام، والأطباء وطاقم التمريض بشكل خاص، على اهتمامهم بالأميرة طوال فترة مكوثها في المستشفى، ورعايتهم الطبية الفائقة بها.

وبحسب بيان سابق للعائلة الملكية البريطانية، فقد أثيرت العديد من التخوفات بسبب حالة الأميرة الصحية عقب دخولها للمستشفى، لا سيما بعد تمديد فترة تعافيها.
وكان مصدر من العائلة الملكية قد قال في تصريحات لمجلة People إن وضع الأميرة الصحي خطير بسبب طول الفترة التي قضتها بالمستشفى، رغم تكتم العائلة الملكية عن السبب وراء إجرائها للعملية أو ما هي تفاصيل العملية بالفعل.

أزمات صحية

يأتي خضوع الأميرة كيت لإجراء عملية جراحية في البطن، بالتزامن مع خضوع الملك تشارلز الثالث لعملية جراحية لإزالة ورم حميد في البروستاتا، بالإضافة إلى إعلان سارة فيرغسون دوقة يورك إصابتها بسرطان الجلد وذلك بعد تعافيها من سرطان الثدي، الذي كان قد أصابها في فترة ماضية، كما أن الملك تشارلز الثالث كان قد خرج من المستشفى أيضاً اليوم بعد امتثاله للعلاج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار