كيت ميدلتون ترث لقب أميرة ويلز بعد الأميرة ديانا: هل تتشابهان؟

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
كيت ميدلتون ترث لقب أميرة ويلز بعد الأميرة ديانا: هل تتشابهان؟

أدت وفاة الملكة إليزابيث الثانية إلى العديد من التغييرات في ألقاب العائلة المالكة البريطانية، بعد فترة حكم دامت 70 عاماً، هي الأطول في تاريخ بريطانيا، ليتولي ابنها الأكير تشارلز الحكم ويلقب بـ الملك تشارلز الثالث.

لم يكن تأثير وفاة الملكة إليزابيث على لقب ابنها الأمير تشارلز فقط، إلا أنه غير من لقب الأمير ويليام وكيت ميدلتون، ليرثا لقب أمير وأميرة ويلز بعد الأميرة ديانا.

وبمنح كيت ميدلتون، لقب أميرة ويلز عاد استخدامه لأول مرة بعد رحيل الأميرة ديانا، لكن هل تتشابه كيت ميدلتون وديانا فيما هو أكثر من اللقب؟

إطلالات كيت ميدلتون والأميرة ديانا

كانت الأميرة ديانا أكثر من مجرد عضو في الأسرة الحاكمة لكنها كانت أكثر الملكات أناقة جمالاً وتعد أيقونة في الموضة العالمية.

منذ أن أصبحت كيت ميدلتون فرداً من العائلة الملكية ظهر تأثرها الشديد بالأميرة ديانا واتبعت الكثير من الإطلالات الشهيرة لها.

وعلى الرغم من أن أزياء الأميرة ديانا كانت في حقبة التسعينات إلا أنها ما زالت تنبض بالحياة حتى اليوم وهو ما ظهر في الإطلالات المشابهة التي واكبتها كيت ميدلتون.

اعتمدت كيت ميدلتون في كثير من إطلالاتها سواء الرسمية أو العادية على إطلالات ذكرت الجمهور بالأميرة ديانا، سواء كان ذلك من ناحية القصة أو الألوان والزخارف والطبعات والنقشات المربعة والورود، مروراً بالتدرّج الأخضر والمعطف الأزرق ووصولاً إلى التصاميم المكشوفة عند الأكتاف.

التشابه بين الأميرة ديانا وكيت ميدلتون

يبدو أن التشابه بين كيت ميدلتون والأميرة ديانا لم يكن فقط في الإطلالات، لكن أيضاً في طريقة تريتها واهتماماها بأبنائها الثلاثة وهو ما بدأ واضحاً أمام عدسات الكاميرات.

كيت ميدلتون، استلهمت من حماتها الراحلة ديانا بعض طرق التربية التي حاولت من خلالها ضمان تنشئة أطفالها بشكل طبيعي قدر الإمكان.

وظهرت كيت ميدلتون كثيراً أمام عدسات الكاميرات بمظهر الأم المنتبهة لاحتياجات أطفالها، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، خاصة في الأماكن العامة، وهي السمة المميزة المشتركة بينها وبين حماتها أيضا، وفقا لمجلة "dilei" الإيطالية.

وذكرت المجلة أن بعض الخبراء حللوا إيماءات كيت ميدلتون ولغة جسدها عند التعامل مع أطفالها، معتبرين أن هناك العديد من السمات المشتركة بينها وبين الأميرة ديانا وأنها تفضل دائماً التواصل مع أطفالها رغم أن التقاليد الملكية تظهر موقف اكثر تحفظاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار