كيت ميدلتون ترسل قبلة في نهائي ويمبلدون للرجال فمن هو صاحبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
كيت ميدلتون ترسل قبلة في نهائي ويمبلدون للرجال فمن هو صاحبها

 مع انتهاء بطولة ويمبلدون للرجال يوم الأحد الماضي 16 يوليو الجاري، كانت أميرة ويلز كيت ميدلتون من أبرز الحضور، بصفتها البارعة الملكية لنادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت All England Lawn Tennis & Croquet Club..

أبرز اللقطات كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون

استحوذت عدسات الكاميرات خلال البطولة على الأميرة كيت ميدلتون وحضورها الملكي المميز، حيث سجلت عدد من اللقطات التي قامت فيها أميرة ويلز بإرسال قبلة على الهواء من مكان جلوسها لشخص ما في المدرجات.

وهو الأمر الذي أثار لغزاً كبيراً، حيث لم تكن القبلة موجهة إلى أحد أفراد أسرتها، إذا جلس الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة شارلوت بجانبها، كما لم يمكن أحد من عائلتها بجانبها أو متواجد في ذلك اليوم.

كيت ميدلتون ترسل قبلة في نهائي ويمبلدون للرجال فمن هو صاحبها

صاحب قبلة كيت ميدلتون في مدرجات ويمبلدون

فهذه ليست المرة الأولى التي ترسل فيها كيت ميدلتون قبلة إلى أحد خلال البطولة ففي العام الماضي أرسلت قبلة إلى والديها، كارول ومايكل ميدلتون، على الرغم من أنهم كانوا جالسين في الصندوق الملكي Royal Box، ولم تكن كيت بجانب والدها أو والدتها، لذلك لوحت لهم وهي بجانب زوجها.

وبالرغم من أن والديها لم يكن لهم حضور بارز هذا العام، إلا أن ابنهما وابنتهما حضرا، وتواجد أيضاً شقيق الأميرة كيت، جيمس ميدلتون، وزوجته أليزي في مباراة 6 يوليو، بينما حضرت شقيقتها بيبا ميدلتون وزوجها جيمس ماثيوز، مباريات التنس معاً في 12 يوليو، ولم يتم تحديد إلى من أرسلت أميرة ويلز القبلة هذا العام.

كيت ميدلتون في نهائي ويمبلدون رجالاً وسيدات

كما حضرت كيت ميدلتون يوم الأحد المباراة النهائية في نهائي فردي الرجال بنادي All England Lawn Tennis and Croquet في لندن. انتهت المباراة لصالح الإسباني كارلوس ألكاراز، بجانب زوجها الأمير ويليام، 41 عاماً، وطفليهما الأميرة شارلوت والأمير جورج، حيث منحته كيت جائزة بعد انتهاء المباراة.

عبرت  كيت ميدلتون عن سعادتها خلال هذه المنافسة قائلة على تويتر بعد المباراة "يا لها من مباراة! تهانينا كارلوس ألكاراز"، لتعود مرة أخرى لحضور المباراة النهائية التي جمعت التونسية أُنس جابر والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا، التي انتهى الفوز لصالحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wimbledon (@wimbledon)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار