أنس جابر بعد خسارة نهائي بطولة ويمبلدون للتنس تلقب وزيرة السعادة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
أنس جابر بعد خسارة نهائي بطولة ويمبلدون للتنس تلقب وزيرة السعادة

تلقت لاعبة التنس التونسية، أنس جابر، رسائل دعم وتشجيع وذلك بعد تأجيل حلمها في التتويج كأول لاعبة عربية وإفريقية تحقق لقب بطولة كبرى في لعبة التنس، وذلك بعد أن خسرت نهائي بطولة ويمبلدون من أمام الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، وعلى الرغم من خسارة أنس جابر النهائي، إلا أن الكثير من المشاهير والإعلاميين والرياضيين تفاعلوا ووجهوا لها الكثير من رسائل الدعم والفخر.

لاعبة التنس أنس جابر تخسر النهائي

وخسرت أنس جابر، لاعبة التنس التونسية، النهائي من إيلينا ريباكينا بمجموعتين لواحدة، حيث حصدت الكازاخستانية اللقب الأول في تاريخها، وعلى الرغم من ضياع حلمها كأول عربية وإفريقية تحصد هذا اللقب إلا أن الجميع أشاد باللعب، كما أطلقوا عليها الكثير من الألقاب.

وكانت أنس جابر، حققت نجاح كبير وبداية جيدة في المباراة النهائية التي استمرت ساعة و51 دقيقة، وفوز التونسية بالمجموعة الأولى بنتيجة 6-3، لكنها لم تحافظ على مستواها الذي بدأت بيه المجموعة الأولى، وتراجعت في الثانية وخسرتها بنتيجة 2-6، حيث استمر تراجع التونسية أنس جابر، والمصنفة الثانية عالميا في المباراة وخسرت المجموعة الثالثة بنتيجة 2-6، لتخسر المباراة النهائية والبطولة، ويعد هذا النهائي هو الأول في مسيرة أنس جابر في مشاركاتها ببطولات الجراند سلام الأربعة كبرى

مشاهير يدعمون أنس جابر

وتفاعل الكثير من المغردين والإعلاميين والرياضيين العرب مع أنس جابر، لاعبة التنس،  حيث غرد عدد كبير من رسائل الدعم والتأكيد علي أنها فخر العرب حتى بعد خسارتها للقب.

شوبير يدعم أنس جابر

وأطلق الحارس الدولي المصري السابق، أحمد شوبير على  صفحة الشخصية بموقع تويتر لقب على لاعبة التنس أنس جابر حيث وصفها بأنها وزيرة السعادة وقال الإعلامي شوبير : "‏أنس جابر"وزيرة السعادة" شرفتينا وأسعدتينا… كنت نتمنى اكتمال الإنجاز، كلنا ثقة فيكي فيما هو قادم".

فيما أرسل الصحفي محمد فارس رسالة دعم إلى أنس جابر: "‏خسرتي اللقب وكسبتي احترام العالم بالكامل إذا فلا خاسر اليوم. أنتي في أعين الجميع بطلة وسيذكر التاريخ أن أنس جابر حققت المركز الثاني في ويمبلدون. كأكبر إنجاز لأي رياضي عربي في تاريخ لعبة التنس".

عمرو عرفة يدعم أنس جابر

فيما لقب المخرج السينمائي المصري، عمرو عرفة، أُنس جابر بـ"فخر العرب"، فيما غرّد الإعلامي محمد حافظ: رسالة دعم وكتب "‏شكرًا أنس، فخورون بك وما زالت الفرصة والمستقبل أمامك".

الكاتب السعودي حمود أبو طالب يدعم أنس جابر

فيما دعم الكاتب السعودي حمود أبو طالب، قائلا إنه رغم خسارتها فإن أُنس "كسبت المجد بكونها أول عربية تصل إلى نهائي هذه البطولة، وستكون ملهمةً للطامحين والطامحات من شباب العرب".

أنس جابر بعد خسارة نهائي بطولة ويمبلدون للتنس تلقب وزيرة السعادة

الجمهور العربي يغرد لاعبة التنس أنس جابر

ولم يكن المشاهير فقط من غردوا لأنس جابر، من أجل دعمها بعد الخسارة بل غرد الكثير من الجمهور العربي، حيث حرص الجمهور علي التأكيد بأنها فخر العرب، وسبب في إسعادهم بهذه البطولة وأن كافة المحاولات للوصول إلى اللقب وتحقيق هذا الإنجاز محل تقدير واحترام وأنها فعلت ما عليها من أجل هذا الإنجاز.

وقال وكتب أحد المُغردين على موقع توتير: "‏ستكونين شخصية ملهمة لملايين الفتيات العرب وغيرهن للسنوات القادمة، شكرًا جزيلا على عطائك المتميز. حققتي إنجازًا عظيمًا. فأنتي بطلة عربية استثنائية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار