كيف احتفل النجوم بعيد الأم الأمريكي؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 14 مايو 2023
كيف احتفل النجوم بعيد الأم الأمريكي؟

احتفل العديد من المشاهير، يوم 8 مايو بعيد الأم الأمريكي، حيث حرص الكثيرون من النجوم والمشاهير حول العالم بتكريم أمهاتهم أو الاحتفال مع أطفالهم بعيد الأم هذا العام.

نستعرض لكم من خلال الصور والألبوم أبرز الاحتفالات التي شاركها النجوم مع متابعيهم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ليندسي لوهان تحتفل بوالدتها

في الثامن من مايو، شاركت ليندسي لوهان البالغة من العمر 35 عاما صورة من طفولتها مع والدتها دينا لوهان، 59 عاما على إنستغرام وكتبت: "عيد أم سعيد لأمي القوية والمحبة والجميلة! عيد ميلاد سعيد لجميع الأمهات الرائعات في العالم أمي أنا أحبك."

مارك والبيرغ يحتفل مع زوجته

نجوم آخرين كرموا زوجاتهم، حيث شارك مارك والبيرغ ، 50 عاما ، صورة سيلفي مع زوجته ريا دورهام والبيرج، 43 عاما، وهي أم لأطفالهما الأربعة وكتب: "عيد أم سعيد حبيبتي أفضل أم في العالم."

سيلين ديون تحتفل مع أولادها الثلاثة

المغنية العالمية سيلين ديون قررت الاحتفال مع أبنائها الثلاثة حيث شاركت معهم صورة عبر إنستغرام.

وكتبت سيلين ديون على الصورة: "في عيد الأم هذا ، أشعر بأنني محظوظة جدا أن أكون مع أبنائي، ولكني أفكر في الأمهات في أوكرانيا وحول العالم من هؤلاء اللائي فقدن أطفالهن... ولأولئك الأمهات اللواتي يقلقن باستمرار بشأن كيفية الحفاظ على سلامة أطفالهن.. وهؤلاء الأمهات اللواتي يكرسن كل أوقية من طاقتهن فقط لتزويد أطفالهن بضروريات الحياة، هؤلاء الأمهات هن الشجاعات حقا، وأخصص عيد الأم هذا لهن جميعا، نصلي من أجل أن يجدوا السلام والراحة لعائلاتهم".

جيسيكا ألبا وابنتيها

شاركت جيسيكا ألبا مقطع فيديو مع ابنتيها وشكرتهما على جعلها أما وكتبت: "عيد أم سعيد مني أنا واثنين من أكبر النعم في حياتي- أشكركم على جعلي أما وأرسل الكثير من الحب والنور".

مالوما ووالدته

احتفل مالوما بوالدته ونشر صورتها وكتب معلقا: "الأمهات ملكات يديرون العالم اليوم، علينا أن نفسدهم ونجعلهم يشعرون بخصوصية فائقة أمي هي كل شيء وكانت مصدر إلهام كبير لي في كل ما أقوم به، بما في ذلك الموسيقى والأزياء والعطور والعمل الخيري وغير ذلك".

جانا كرامر وابنتيها

احتفلت جانا كرامر مع ابنتيها ووجهت رسالة لوالدتها حيث نشرت صورة معهما وكتبت: "أن تكون والدتك هي أعظم نعمة في حياتك عيد أم سعيد لجميع الأمهات في العالم وخاصة لأمي. شكرا لإرشادي إلى الطريق يوم الأم".

كريس جينر تحتفل بوالدتها

كتبت كريس جينر محتفلة بوالدتها: "نور طريقي، إلهامي، أفضل أصدقائي شكرا لتعليمي كيف أجد الشغف والإنجاز في العمل، لتوجيهاتك، لحبك ودروسك العديدة لقد ربيتيني لأكون قوية ومستقلة مثلك ومن أجل ذلك أنا ممتنة إلى الأبد ".

وتابعت: "أنتي، ولطالما كنتي، الأم الأكثر روعة، سيدة الأعمال، الصديقة، الجدة، المرشدة والمقربة لا يمكنني أن أطلب أما رائعة أكثر وأشكر الله كل يوم أنك أمي شكرا لك على كل ما تفعلينه لي ولعائلتنا عيد أم سعيد! أحبك! أتمنى لجميع الأمهات والجدات والعمات يوما مليئا بالحب".

ماريا كاري وتوأمها

احتفلت ماريا كاري مع توأمها من زوجها السابق نيك كانون حيث نشرت صورة معهما وكتبت: "عيد أم سعيد لكل الأمهات في الأرض أحبي نفسك أكثر اليوم ..الحب والبركات على الجميع!".

نيكول كيدمان تسترجع ذكرياتها مع والدتها

كتبت الفائزة نيكول كيدمان بجائزة الأوسكار عن والدتها، جانيل آن كيدمان، "أسترجع ذكريات رائعة مع والدتي في  هاواي عيد أم سعيد، ولجميع الأمهات في العالم... عيد أم سعيد."

بريانكا شوبرا وابنتها

كتبت بريانكا شوبرا رسالة بمناسبة عيد الأم وقالت: "في عيد الأم هذا لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية الصعبة التي مررنا بها، والتي نتذكرها الآن، وقد عانى الكثير من الناس أيضًا بعد أكثر من 100 يوم في مركز رعاية الأطفال الخدج، عادت ابنتنا الصغيرة أخيرًا إلى المنزل".

تابعت النجمة الهندية: "رحلة كل عائلة فريدة من نوعها وتتطلب مستوى معينا من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا مليئة بالتحديات خلال الأشهر القليلة الماضية، فإن ما يتضح تماما، في وقت لاحق، هو كم هي ثمينة ومثالية كل لحظة".

أردفت بريانكا شوبرا: "نشعر بسعادة غامرة لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيرا إلى المنزل، ونريد فقط أن نشكر كل طبيب وممرضة ومتخصص في المشفى الخاص بها في لوس أنجلوس، هؤلاء الذين كانوا هناك بنكران الذات في كل خطوة على الطريق"

أضافت"يبدأ فصلنا الجديد الآن ، وطفلتنا معناعيد أم سعيد لجميع الأمهات والقائمين على رعايتي في حياتي".

لمشاهدة جميع صور احتفالات النجوم بيوم الأم والمزيد شاهدوا صور الألبوم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار