بكلمات مؤثرة ولقطات دافئة: نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
بكلمات مؤثرة ولقطات دافئة: نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

احتفل عدد من النجوم بعيد الأم ووجهوا رسائل مؤثرة لوالدتهم، خاصة الأمهات الراحلات، كما نشرت بعض النجمات عدداً من اللقطات التي احتفلن فيها بعيد الأم 2023 مع أبنائهن.

ما بين كلمات مؤثرة ولقطات دافئة، احتفل النجوم بعيد الأم، وبينهم الفنان إدوارد الذي خطف القلوب برسالة وفيديو مؤثر لوالدته.

عيد الأم 2023

نشر الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، فيديو استعاد به ذكرياته مع والدته وعلق عليه بكلمات مؤثرة جاء فيها: "كل سنة وانتي طيبة يا أمي، وحشتيني أوي، في عيدك أول مرة أنزل الفيديو ده، وأنت بتدعي لي أنا أصلا عايش بدعواتك وببركتك عليا لحد النهاردة وصورتك الفيديو ده عشان تفضل دعواتك معايا طول العمر، بحبك يا أمي ".

بكلمات مؤثرة ولقطات دافئة: نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

أما الفنانة مايا دياب، فاحتفلت بعيد الأم مع بناتها ونشرت مجموعة من الصور التي خطفت بها الأنظار، والتي جمعت بينها وبين بناتها ووالدتها وعلقت عليها بكلمات: "الأم، حيثُ تبدأ الحياة، وحيثُ تنتهي الحياة... والباقي تفاصيل ممتعة".

فيما نشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بوالدتها واعتبرت أنها فاطمة الأصلي، إشارة إلى دورها في مسلسل الأصلي.

ووجهت ريهام عبد الغفور رسالة لوالدتها كتبت فيها: "كل سنة وكل الأمهات طيبة... فاطمة الأصلي اللي بجد... القوية، الصارمة، الحاسمة، المتحكمة أحياناً بس اللي في الآخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة... كل سنة وأنتِ طيبة يا أمي".

كما نشر كريم فهمي صورة جمعته بوالدته وأخرى في الطفولة لهما، وعلق عليها: "كل سنة وأنت طيبة ربنا يخليكي لينا". وكتب أكرم فهمي لوالدته رسالة: "كل سنة وانتي طيبة يا بطوط بحبك".

رسالة شام الذهبي لأصالة

أما شام الذهبي فوجهت رسالة للفنانة أصالة كتبت فيها: "كل سنة وأنتِ أغلى شيء بحياتي، أنتِ حياتي كلها وعشانك بقدر اخترق الحجر… وأعمل المستحيل حتى أكسب رضاكي، وراحتك يا ملكة عمري، بدعي ربي كل يوم ما أعيش يوم غير إلك… كل دنيتي إلك، وإلك رح كمل وأسعى حتى أشرّفك وأسعدك دائماً".

وأضافت مهنئة والدتها بعيد الأم: "أنا بس بطلب ربي من يوم ما ولدت، إني بس كون جنبك على طول، ما فارقك ولا لحظة لأن كل ثانية وانتي بعيدة عني بتعدي سنة، الله ما يحرمني منك يا أطهر وأنبل وأطيب وأعظم أم، أي بنت بتتمنى... أنت عمري كله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار