كيف احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الـ 14 من أحمد داود؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
كيف احتفلت علا رشدي بعيد زواجها الـ 14 من أحمد داود؟

احتفلت الفنانة المصرية علا رشدي بعيد زواجها الـ 14 من الفنان المصري أحمد داود، بطريقة عفوية، حيث قررت أن تسترجع ذكرياتهما سوياً من خلال صور في مراحل وفترات زمنية مختلفة، مع ترك نصائح عن خبراتها في الـ 14 عاماً في الزواج وتكوين العائلة.

احتفال علا رشدي بعيد زواجها الـ14 

قررت علا رشدي هذا العام أن تحتفل بعيد زواجها من خلال توجيه نصائح للحياة الزوجية السعيدة، حيث قامت بنشر العديد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعقبت عليها بالنصائح، قالت في البداية إن الزواج رحلة بين اثنين، يشعران في أول 5 سنوات بالإنكار والصدمة، ويتم طرح العديد من الأسئلة منها من هذا وماذا فعلت بنفسي ولماذا وإلى متى وكيف؟

أحمد داود وعلا رشدي
وفي الخمس سنوات التي تليهم يكتشف كل طرف نفسه ومن هو حقاً وما هو هدفه في الحياة، وهل شريك حياته يستحق الالتزام به طوال الحياة؟
أشارت إلى أنه إذا استطعت أن تصل لمدة 10 سنوات في الزواج متحلياً بالصبر طوال هذه الأعوام فستبدأ في جني ما زرعته، وتصل إلى طبيعتك الحقيقية.
أوضحت أنه في النهاية سيدرك كل طرف أنه رفيق الروح للطرف الآخر، ويعلمان راحة كل منهما، مؤكدة على أن الأهم من ذلك كله هو الوصول لكلمة العائلة، واختتمت نصائحها بتوجيه رسالة لزوجها أحمد داود وقالت: "الحمد لله ربنا يديمها نعمة، بحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار