كيف تبدو أجمل نجمات تركيا على البحر؟ صور مثال على الجمال الطبيعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
كيف تبدو أجمل نجمات تركيا على البحر؟ صور مثال على الجمال الطبيعي

تنوعت إطلالات أجمل نجمات تركيا على البحر بشكل كبير، إلا أن السمة الأبرز التي تجمع بينهن هي البساطة والاعتماد على الجمال الطبيعي حتى مع ظهور بعض مشاكل البشرة، شاهدوا صور أجمل نجمات تركيا على البحر.

النجمة الجميلة أوزغي غورل اعتمدت على إطلالة بسيطة للغاية وظهرت بدون مكياج على الإطلاق مع مايوه باللون البنفسجي في مظهر رقيق يتناسب مع أجواء الرحلات البحرية.

كذلك بالنسبة للنجمة إيبرو شاهين بطلة مسلسل زهرة الثالوث والتي اختارت أيضاً إطلالة بدون مكياج مع شعر مبلل يتناسب مع التواجد بالقرب من البحر لكنها اختارت صورة بأسلوب الأبيض والأسود.

الجميلة ديميت اوزديمير اختارت أسلوب أكثر تكلفاً مع مكياج خفيف وإطلالة بيضاء ذات أسلوب ملكي لكنها ظهرت في إطلالة أخرى بدون مكياج مع مايوه باللون الأسود على متن سفينة بحرية.

الممثلة الشابة ايلايدا اليشان التي شاركت في مسلسل الحفرة اختارت فستان أبيض قصير خلال جلوسها بالقرب من البحر مع مكياج خفيف جداً أبرز ملامحها الرقيقة للغاية وهو أسلوب تعتمد عليه دائماً في أغلب إطلالتها.

ولا يمكن أن ننسى نسليهان أتاغول التي اعتمدت في صورها على البحر على أسلوب الصور بالأبيض والأسود مع شعر بدون تصفيف على الإطلاق، في حين اعتمدت أصلي باكير أوغلو على أسلوب أكثر جرأة وتكلف مع قبعة عملاقة جداً من الخوص في إطلالة مرحة على البحر.

الممثلة الجميلة عفراء ساراتش أوغلي اختارت إطلالة مختلفة على البحر مكونة من شورت قصير وقميص ذو أكمام طويلة باللون اللبني وكان تقف على مكان مرتفع واختارت أسلوب الصور البعيد.

شاهدوا من خلال هذا الألبوم صور نجمات تركيا الجميلات على البحر

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار