كيف تتألقين جمالاً في يوم المرأة العالمي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2016
كيف تتألقين جمالاً في يوم المرأة العالمي؟

في يوم المرأة العالمي لابد وأن تظهري عزيزتي بمظهر أنيق ساحر وجذاب. خاصةً وأن هذا اليوم هو يومك والذي يحتفل فيه العالم أجمع بإنجازات المرأة العصرية.


قوية، عملية، مستقلة هذه هي صفات المرأة العربية العصرية والتي لا تتعارض مطلقاً مع كونها جميلة ومفعمة بالأنوثة ولذلك اخترنا لك هذه الطرق لتتألقي جمالاً وأنوثة في يومك.

كيف تحتفلين بيوم المرأة العالمي؟


1-    البشرة الجميلة والنضرة المشرقة هي من أكثر صفات الجمال أهمية ولذلك عليك سيدتي أن تعتني ببشرتك من خلال تحضير ماسكات منزلية من المواد الطبيعية المناسبة لبشرتك لتتألقي إشراقاً في  هذا اليوم وكل يوم.


2-    لتحقيق هذه الإطلالة المميزة عليك أولاً اعتماد مكياج مثالي وناعم يبرز جمال ملامحك.


3-    جمال وصحة الشعر أيضاً هما من أكثر الأمور أهمية في مظهرك ولذلك عليك أن تركزي بالمزيد من العناية على الشعر فتمنحيه بعض الوقت لتغذيته وحمايته بالمواد الطبيعية.


4-    تسريحة الشعر هي من أهم ما سيميز إطلالتك في ذلك اليوم، فعليك إذاً أن تحرصي على اختيار تسريحة بسيطة ومناسبة لشكل وجهك وطول شعرك لتبدي عملية وأنيقة في نفس الوقت.


5-    لابد أن تفكري أيضاً بأزياء مثالية ترتدينا لهذا اليوم، والتي يمكنك اختيارها حسب الوقت والمكان الذي تذهبين  إليه فثياب النهار والعمل غير ثياب السهرة.
ولايجب أن تغفلي بالطبع انسجام وتناسق ألوان ملابسك لتظهري بأجمل حلة وتخطفي الأنظار أينما حللت ليلاً نهاراً.


6-    لتكتمل أناقتك يجب أن تهتمي بشكل أظافرك. ولذلك فمن الأفضل أن تتوجهي إلى مركز التجميل لتشذبي أظافرك وترتبيها وتختارين لها لون الطلاء المناسب للون أزيائك.


7-    وبالطبع فالحذاء والحقيبة الأنيقين هما مكملان مهمان لرحلة أناقتك. ولذلك قومي باختيارهما بدقة كبيرة بحيث يكونان مناسبان تماماً والخيارات عديدة ومتاحة بالتأكيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار