مروة راتب تصف نفسها بالمرأة الأكثر جمالاً وأشد فتنة والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
مروة راتب تصف نفسها بالمرأة الأكثر جمالاً وأشد فتنة والجمهور يرد

استفزت  مروة راتب الجمهور بمقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتغزل في جمالها أمام المرأة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

كما نشرت مروة راتب مقطع فيديو حققت فيه أمنية غريبة لإحدى متابعاتها، طلبت منها المشي أمام الكاميرا، وهو ما نفذته لها مروة راتب معبرة عن استنكارها من هذه الأمنية وسخرت من متابعتها.

 ولفتت مروة راتب الأنظار بخصر أكثر امتلاءً، وهو ما عرضها لانتقادات حادة، فبينما اعتبر متابعون أنها تستخدم حشوات جديدة بحجم أضخم، رأى آخرون أن الفاشنيستا المثيرة للجدل خضعت لعملية نحت جديدة.

مروة راتب تتغزل في نفسها

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في نفسها وتتحدث إلى مرآتها قائلة: "مرآتي يا مرآتي، من هي أكثر نساء الكون جمالاً وأكثرهن فتنة، بالطبع مروة راتب ومتابعاتها الجميلات".

 وما زاد من السخرية من مروة راتب هو ظهورها بخصر أكثر امتلاءً، وهو ما دفع البعض يعلق ساخراً: "الحشوة زايدة"، في إشارة منهم إلى أن مروة راتب تستخدم حشوات صناعية من أجل تحقيق شهرة أوع، وان حقيقة خصرها ليست كما تظهر أو تدعي، خاصة وأن الفاشنيستا الشهيرة كانت قد ظهرت في مقطع فيديو كشف عن شكل خصرها الحقيقي.

 وتسبب فيديو مروة راتب في موجة عالية من السخرية من الفاشنيستا المثيرة للجدل بخصرها وتغزلها الدائم في نفسها، وكتب المتابعين في تعليقاتهم: "أتوقع أجر لنا انه متحملين نطالع وساكتين لا أحد يعلق عليها احتسبوا الأجر"، "ماادري وين الحكومه عنكم غريبه من دولة الامارات تخلي اشكالكم قاعدين فيها المفروض مكانكم النفايات الله لايوفقكم"، "ما عم صدق غن فيه حدا ممكن يهين نفسه لها الدرجة، ما هو يا إما أنت أصابكم هوس الشهرة واتغريتي وحاسبة نفسك فعلاً جميلا، وهذا مرض الله يعافيكي منه، أو إنك عارفة ويش تسوين بالضبط وبتستغلي السوشال ميديا للفلوس مهما كان السلعة اللي تبيعينها".

 مروة راتب بخصر ضخم

 لفتت مروة راتب في مقطع الفيديو الأنظار إليها، حيث ظهر خصرها أكثر انتفاخاً، وهو ما عرضها لسيل من التعليقات الساخرة والتي جاء فيها: "الحشوة زايدة"، "مسكينة عنجد وهالحشوات الاسفنج واضحة جداً جداً"،  وهاجم البعض التفاعل مع فيديوهات مروة راتب في تعليقات منها: "من حقها صراحة مالومها تسوي هالحركات لان تعرف انكم بتنشرونها وتصير ترند محد سوالفهم سالفة غير هالحسابات المفروض محد ينشر عنهم شي تلوث بصري".

طلب غريب من متابعة لمروة راتب

 كما ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو آخر حققت فيه أمنية غريبة لإحدى متابعاتها، حيث طلبت منها أن تمشي أمام الكاميرا وهو ما نفذته مروة راتب وعلقت عليه ساخرة: "أنا الحين مشيت لورا ولقدام أمام الكاميرا، ويش استفدتي! ودي أفهم ويش اللي اتغير! حققتي حلم حياتك! حققتي أمنية حياتك خلاص ووصلتي لأهدافك الحياتية! بجد ويش استفدتي بدي أفهم".

 وتفاعل الجمهور مع فيديو مروة راتب وكتبوا الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات دعمت مروة راتب وأخرى سخرت منها، ومن بين التعليقات: "تعجبني حتى لو انها اوفر لكن لاحظو انها انشهرت بسبب اسفنج ،،،،يعني ماتكلمت على احد ولاتفسخت ولا طلعت على ظهر احد انشهرت بنفسها"، "وين الذوق العام في الامارات عنها؟؟؟ليش محد يسحب اسفنجاتها اقسم بالله حومت كبد ومسخره .لوهي قاعده في سوريا اقسم بالله ماتلبسها ولاتتجرأ لانهم راح يضربونها فالشارع"، "الحمدلله الذي عفافها مما ابتلاها. انا نفسي اعرف طيب ايش غرضها من وراء الترزز هذا والمدح بنفسها انها طبيعيه والتباهي بهذا المنظر. طيب وبعدين ؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار