كيف ظهرت فاليري أبو شقرا بعد وضعها لابنها الثالث؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
كيف ظهرت فاليري أبو شقرا بعد وضعها لابنها الثالث؟

ظهرت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، في أول ظهور لها منذ ولادتها لمولودها الثالث في نهاية شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

ظهور فاليري أبو شقرا بعد ولادتها لمولودها الثالث

شاركت فاليري أبو شقرا صور لها من مشاركتها في عرض أزياء لويس فيتون ضمن أسبوع الموضة بباريس، حيث ظهرت في فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من تحضيراتها لليوم بدءاً من اختيار إطلالتها التي سترتديها مروراً بتسريحة شعرها والتي فضلت أن تتركه منسدلاً على كتفيها وصولاً لانتهاء التجهيزات واتجاهها لعرض الأزياء.

تألقت أبو شقرا في إطلالة من اللون الأزرق حيث ارتدت تنورة جينز قصيرة تصل لما فوق الركبة، وبلوزة ساتان بها خطوط طولية من اللون الأزرق النيلي، ونسقت معها خاتماً وحلق من شركة لويس فيتون.

برز جمالها وتناسق جسدها الذي لا يظهر عليه علامات ما بعد الولادة في جميع الصور والفيديوهات التي شاركتها من عرض الأزياء وهو ما تفاعل معه الجمهور وعلق عليه، حيث تساءل الكثير عن الطريقة التي استطاعت أن تحافظ بها على رشاقة وزنها بعد ولادتها التي لا تتعدى الـ 3 أشهر حتى الآن.

فاليري أبو شقرا في أحدث ظهور بعد ولادتها للمولود الثالث

في نفس السياق كانت قد شاركت فاليري أبو شقرا أول صور لها مع طفلها الثالث بدون إظهار وجهه أو أن تكشف عن نوعه، حيث ظهرت وهي تحتضنه فقط.

وهو الأمر الذي تفاعل معه متابعوها حيث تساءلوا عن اسم المولود، أو حالته الصحية بعد الولاد، ولكن حتى الآن لم تعلن أبو شقرا عن أي تفاصيل حيث عادت تمارس عملها مرة أخرى دون إبداء تفاصيل عن حياتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار