رمضان 2024: كيف يعود أبطال "سكة سفر" في الموسم الثالث؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
رمضان 2024: كيف يعود أبطال "سكة سفر" في الموسم الثالث؟

أطلقت منصة شاهد الإعلان والبوستر الرسمي للمسلسل السعودي "سكة سفر" لموسمه الثالث، والذي من المقرر أن يشارك ضمن السباق الرمضاني 2024.

الموسم الثالث من "سكة سفر" 

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سكة سفر" في موسميه الأول والثاني، يعود المسلسل في موسمه الجديد، حيث نشر البوستر الرسمي الفنان صالح أبو عمرة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام معلقاً عليه: "قريباً في رمضان.. الموسم الثالث من مسلسل سكة سفر".

كما نشرت منصة شاهد الإعلان التشويقي الرسمي للعمل والذي يظهر من خلاله تعرض الأبطال للعديد من المشاكل في إطار كوميدي، كما جاء في موسميه الأول والثاني، مع اختلاف الأحداث.

شاهدوا الفيديو

شارك في كتابة العمل 12 كاتباً، وتدور أحداثه في إطار من التشويق وتدور الأحداث حول قصة حماسية عن 3 أشقاء تعرضوا للعديد من المشاكل بسبب إدارتهم للأعمال بدون خبرة منهم، والتي تركها لهم والدهم قبل وفاته، بالإضافة إلى مشاكل حياتهم الشخصية.

أبطال "سكة سفر 3"

يشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي وخاصة السعودية منهم الفنان صالح أبو عمرة، والفنان محمد الشهري، والفنان سعد عزيز، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنان عبد الله العامر، والفنانة خيرية نظمي، الفنان محمد القس.

هذا، ويشارك عدد من النجوم المصريين من بينهم الفنان حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بالإضافة إلى نجوم عرب  منهم الفنان رشيد عساف، كما يشارك في هذا الموسم العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار