فاليري أبو شقرا تعلن عن حملها في طفلها الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
فاليري أبو شقرا تعلن عن حملها في طفلها الأول

ظهرت اليوم الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا عبر حسابها الشخصي على موقع " انستقرام" في مقطع فيديو وهي تعلن عن حملها بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال زياد عمّار، حيث فاجأت ملكة جمال لبنان السابقة عام 2015 فاليري أبو شقرا، محبيها ومتابعيها في الوطن العربي تطبيق "انستقرام" بإعلان حملها بمولودها الأول عن طريق مقطع فيديو بطريقة مميزة وجميلة.

إعلان فاليري أبو شقرا عن حملها

حيث ظهرت فاليري في مقطع الفيديو حاملة معاها كوب من الماء، وتأتي إلى الكاميرا، ثم فجأة تستدير ليظهر للمشاهدين شكل بطنها المنتفخ، وظهرت فاليري في الفيديو على طبيعتها بدون مكياج أو فلتر، حيث يعتبر هو الإعلان الأول والرسمي لها عن الحمل، واكتفت معلقة على الفيديو بايموجي لقلوب حمراء.

وبعد إعلان حملها تفاعل معاها الكثير من محبيها ومتابعيها عبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها، حيث جاءت الكثير من التعليقات المباركة لها والتعاني الخاصة، التي عبر بها الجمهور ونجوم الفن عن فرحتهم بهذا الخبر السعيد، ونموا لها ولطفها الصحة والسلامة.

زفاف فاليري أبو شقرا بفستان ملكي فاخر

احتفلت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015 فاليري أبو شقرا بزواجها من رجل الأعمال زياد عمار في أغسطس عام 2020، وذلك بإختيارها فستاناً ملكياً فاخراً يشبه فساتين أميرات القصص الأسطورية، ليكون واحد من أهم الإطلالات الخاصة بموسم الزفاف في هذا الوقت، فهو من توقيع المصمم ماريا غراتسيا شيوري المديرة الإبداعية لدار Dior العريق، والتي صممت خصيصاً من أجل ملكة جمال لبنان.

فكان فستان الزفاف بأكمام واسعة وذيل طويل ممتد من الحرير المطرز، وفي إطلالة ثانية لها أُثناء الزفاف أطلت فاليري بفستاناً قصيراً من الشيفون حتى تتمكن من الرقص والتحرك بحيوية ودون تقييد، وخلال حفل الزفاف قلبت صور فاليري أبو شقرا الأجواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تحولت إلى منذ زفافها إلى أيقونة في الموضة والأزياء.

فاليري أبو شقرا وزوجها

زوج فاليري أبو شقرا هو رجل الأعمال الشاب زياد عمار الذي كان قد تقدم لخطبتها منذ نحو عام ونصف، عندما أعد لها مفاجأة رومانسية، حيث طبع رسالة حب كتبها لها بخط يده، لتحتل مساحة كبيرة في صدر القاعة التي فاجأها فيها بعرضه، حيث تناثرت الزهور الوردية في كل الأركان، ثم ركع على إحدى ركبتيه وأهداها خاتماً ماسياً فخماً، لتقبل عرضه على الفور محاولة التغلب على دموع الفرح.