فاليري أبو شقرا تشارك متابعيها صورة مولودها الثالث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
فاليري أبو شقرا تشارك متابعيها صورة مولودها الثالث

شاركت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، صورة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أعلنت من خلالها عن ولادتها لمولودها الثالث.

فاليري أبو شقرا تستقبل مولودها الثالث

نشرت أبو شقرا صورة لها وهي ممسكة بيد مولودها الثالث فقط دون الإعلان عن اسم المولود أو جنسه، فقد اكتفت فاليري بصورة بالأبيض والأسود ظهر فيها يد المولود، وهو ما تفاعل معه متابعوها معربين عن سعادتهم وتهنئة الفنانة على مولودها الجديد ومتمنين له طولة العمر، ومباركين لها على وصوله بأتم صحة وعافية.

فاليري أبو شقرا تشارك متابعيها صورة مولودها الثالث 

يُذكر أن فاليري أبو شقرا كانت قد احتفلت بعيد ميلادها مع ابنتيها الاثنتين التوأم جازمين وتمارن، منذ أسبوع مضى، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صور الاحتفال بعيد الميلاد وهي تحتضنهما ويظهر عليها علامات حملها التي قاربت على الولادة.

في أغسطس الماضي كانت قد أعلنت الفنانة فاليري، عن حملها في طفلها الثالث، حيث تفاجئ المتابعين من الخبر، لأنه لم يمر سوى أقل من عامين على ولادتها الأولى، ولكن سرعان ما انهالت عليها التهاني بالمولود الجديد.

وشاركت فاليري أبو شقرا في حفل توزيع جوائز الترفيه جوي أوردز في عامه الثالث لسنة 2023، وقامت بتقديم الحفل، إلا أنها تغيبت هذا العام عن حضور الحفل في موسمه الرابع وذلك نظراً لاقتراب موعد ولادتها، حيث شاركت مكانها، وقدمت الحفل الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار