كيفية تنسيق الحقائب الكلاتش بإطلالتك اليومية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
كيفية تنسيق الحقائب الكلاتش بإطلالتك اليومية

تعتقد الكثير من الفتيات أن الحقائب الكلاتش هي الموديلات التي تتناسب معك السهرات والحفلات فقط، ولكن أصبحت الحقائب الكلاتش واحدة من القطع الأساسية التي يمكن أن تتناسب مع الملابس العملية والكلاسيكية بشكل رائع. لهذا كانت اختيار أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة لأنها نجحت أن تعكس لهن مظهر رائع بمختلف الأوقات وبشكل راقي.

لهذا قررنا أن نساعدك اليوم بالتعرف على كيفية تنسيق الحقائب الكلاتش مع إطلالتك اليومية العملية أو الكلاسيكية بمختلف الأوقات للحصول على مظهر رائع ينافس إطلالات الفاشينيستا. كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية عن أفكار متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك.

نصائح لاختيار حقائب الكلاتش اليومية

هناك بعض القواعد التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة والتي تحرص دائماً على اتبعها للحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء. لهذا احرصي على متابعة القراءة للتعرف على أهم قواعد تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار لكِ بشكل يومي.

  • احرصي على اختيار الحقائب الكلاتش التي تتناسب مع حجم وشكل قوامك، فلا تختاري الموديل الكبير وأنتِ نحيفة والعكس إن كنت كيرفي أو ممتلئة. لهذا يفضل اختيار حجم الحقيبة التي تتناسب مع قوامك.

  • إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة لاختيار وتنسيق الحقائب الكلاتش اهتمي باعتمادها باللون البيج أو الرمادي أو الأسود أو الأبيض. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة مفعمة بالحيوية اختاري الحقائب الكلاتش بألوان زاهية وملفتة للأنظار.

  • يمكنك استخدام حقائب الكتف أو اليد وتنسيقها مع الملابس وكأنها كلاتش وذلك من خلال تغيير طريقة حمل الحقيبة للحصول على مظهر رائع بطريقة ملفتة للأنظار.

أفكار لتنسيق الحقائب الكلاتش في العمل

فضلت الكثير من الفاشينيستا اختيار الحقائب الكلاتش سواء التي تتميز بتصميم غير منتظم مثل الـ Pouch Bag من بالنسياغا. فهذا التصميم جاء مناسب لموديلات البدل الرسمية بمختلف أشكالها سواء البسيطة أو التي تتميز بموديل فضفاض. كما أنها جاءت ملائمة للبلوزات الكلاسيكية الرسمية المنسقة مع التنانير الضيقة بشكل كبير.

أما إن كنت ترغبين في اعتماد الحقيبة الكلاتش الصغيرة باللون الأسود بشكل أنيق ورسمي فهي ستكون مناسبة لملابس الرسمية في العمل بشكل كبير. ولكن المشكلة الوحيدة التي يمكن أن تواجهها أنها لن تكفي لجميع مقتنياتك أثناء الذهاب للعمل.

تنسيق الحقائب الكلاتش مع الملابس العملية

كانت الحقائب الكلاتش سواء الكلاسيكية أو البسيطة ذات التصميم غير المنتظم أو الموديلات المنتفخة جميعها مناسبة لمختلف الملابس العملية. لهذا حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا خاصة وأنه من السهل اعتمدها سواء في فصل الصيف أو الشتاء. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو اختيار تصميم الحقيبة الكلاتش المناسبة لذوقك باللون الذي يتناسب مع ملابسك.

حيث يمكنك اختيار الحقيبة الكلاتش مع البنطلون الرياضي والسويت شيرت والبنطلون الجينز، ولكن اهتمي في النهاية بتنسيقهم مع بعض بشكل رائع مثلما تحرص أن تفعل دائماً الفاشينيستا. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ مظهر رائع بطريقة ساحرة وشكل أنيق عند اعتمادها بمختلف الأوقات.

تنسيق الحقائب الكلاتش مع الأزياء الكلاسيكية

تميل أغلب الفتيات إلى اقتناء الملابس الشتوية الكلاسيكية لهذا يمكنك اختيارها مع الحقائب الكلاتش العملية أو الكلاسيكية وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة. حيث يمكنك اختيارها التايورات الأنيقة أو البلوزات الكلاسيكية المنسقة مع التنورة الضيقة. كما ستكون إطلالتك رائعة عند اختيارها مع المعطف الأنيق بشكل كبير.

تعد الحقائب الكلاتش الصغيرة البسيطة هي أفضل اختيار لكِ مع الفساتين الشتوية لأنك ستكوني بحاجة للحصول على مظهر أنيق دون اختيار الموديلات الخاصة بالسهرة. لهذا احرصي على اعتماد الحقائب التي تزينها نقوش جلود الحيوانات والتي تعد من الصيحات الرائجة هذا العام بشكل كبير أو اختيار الموديلات البسيطة باللون الأسود أو البيج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار