كيم كارداشيان تُثير الذعر بصورة شبح في منزلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
كيم كارداشيان تُثير الذعر بصورة شبح في منزلها

شاركت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أثارت حالة من الذعر بين متابعيها وجمهورها.

الصورة التي شاركتها كارداشيان كانت عبارة عن صورة شخصية حديثة لها من داخل منزلها، حيث وقفت كارداشيان أمام المرآة لتلتقط لنفسها صورة، لكن المفاجأة تمثلت في ظهور خيال امرأة على شاشة التلفاز المغلق خلفها، فبدا كأنه شبح مخيف، صاحبت كارداشيان الصورة بتعليق تقول خلاله: "التقطت هذه الصورة وحدي ثم لاحظت بأن ظل امرأة غريبة في الخلفية كأنها شبح".

كيم كارداشيان تُثير الذعر بصورة شبح في منزلها

الرغبة في الحفاظ على الشباب بأي ثمن

كانت كارداشيان قد أعربت سابقًا عن رغبتها في الحفاظ على مظهرها الشاب بأي ثمن، حتى وإن كلفها تناول الفضلات يوميًا. فقالت خلال حوارها مع صحيفة نيويورك تايمز: "سأجرب أي شيء. إذا أخبرتني أنني يجب أن أتناول البراز كل يوم حتى أبدو أصغر سنًا ربما أفعل ذلك".

يُذكر أن نجمة تليفزيون وعارضة الأزياء الأمريكية، كانت قد ظهرت في مايو من العام الماضي على السجادة الحمراء في حفل "ميت جالا"، وهي ترتدي ثوبًا مزينًا بالكريستال، كانت آخر من ارتدته الممثلة الأمريكية مارلين مونرو، منذ ستة عقود عندما غنت للرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي في عيد ميلاده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار