كيم كارداشيان تثير الجدل باحتفالها بميلاد بيت ديفيدسون بملابس متطابقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
كيم كارداشيان تثير الجدل باحتفالها بميلاد بيت ديفيدسون بملابس متطابقة

بعد إعلان ارتباطهما رسمياً، احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعيد ميلاد صديقها الجديد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون الثامن والعشرين.

كيم كارداشيان وعائلتها يحتفلان بـ ديفيدسون

وظهر بيت ديفيدسون مع كيم كارداشيان في صور ، بعد يوم واحد فقط من عيد ميلاده، الموافق 16 نوفمبر وانضمت إليهما والدة كيم كارداشيان، كريس جينر، وكانوا جميعًا يرتدون ملابس متطابقة.

وشارك مغني الراب الأمريكي فلافور فلاف الصور عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام، وكتب في التعليق عليها: "احتفالًا بعيد ميلاد ابني بالتبني بيت ديفيدسون مع الأسطورة كيم كارداشيان وكريس جينر"، لكن لم تشارك كيم كارداشيان أي صور من عيد الميلاد على إنستجرام حتى الآن، على الرغم من أن تلك المناسبة تأتي  بعد أسبوع من إثارة التكهنات حول قصة حبها الجديدة مع بيت ديفيدسون.

كيم كارداشيان تثير الجدل باحتفالها بميلاد بيت ديفيدسون بملابس متطابقة

ارتباط كيم كارداشيان وديفيدسون

جدير بالذكر أنه بحسب ما نشره موقع Page Six المهتم بأخبار المشاهير في هوليوود فإن كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون تجمعهما علاقة جادة حالياً، بعد أن جمعتهما عديد من المقابلات الودية في نيويورك ولوس أنجلوس.

 خبر ارتباط كيم كاردشيان وديفيدسون كان بمثابة صدمة لجمهورها الذي كان يتوقع عودتها لكانييه ويست، خاصة بعد أن عبر مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست Kanye West، عن رغبته في العودة إلى زوجته النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، بعد طلاق تاريخي جعلهما من أغنياء العالم.

وبذلك يغلق باب علاقة كيم كاردشيان وكانييه ويست نهائياً، خاصة بعد أن كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن شائعات قوية حول علاقة حب تجمع بين مغني الهيب هوب الأمريكي كانييه ويست الزوج السابق لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

فارق السن بين كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون

ويأتي ارتباط كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون بعد فترة من التوقعات والشائعات التي حاصرتهما منذ لقائهما في حلقة كيم كارداشيان في برنامجه الكوميدي الشهير SNL.
وما زاد من دهشة الجمهور بإعلان ارتباطهما رسمياً هو فارق السن بين كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون، حيث تبلغ كادراشيان من العمر 41 عاماً، بينما يبلغ ديفيدسون 28 عاماً، أي أنها تكبره بـ 13 عاماً.

وفور إعلان الخبر عبر المتابعين عن سعادتهم لها متمنيين لهما التوفيق في حياتها، متمنين لها دوام السعادة والفرح.

وشوهدت كارداشيان مؤخرًا، إلى جانب الممثل الأمريكي الكوميدي بيت دافيدسون، كثيراً،  والذي يصغرها بحوالي 14 عامًا، وكان آخر لقاء بينهما في مطعم بنيويورك الأسبوع الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار