مودل روز تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في أسبوع الموضة وتستعرض أناقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
مودل روز تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في أسبوع الموضة وتستعرض أناقتها

خطفت مودل روز الأنظار بإطلالتها في أسبوع الموضة بنيويورك، وظهرت عارضة الأزياء السعودية بإطلالات متنوعة أكثرها جرأة إطلالة ظهرت فيها بالأسود وأثارت الجدل.

 وظهرت مودل روز مرتدية بنطال طويل اعتمدت فيه على توب على شكل قلب من الأمام يخفي منطقة الصدر، ومكشوف ظهره كاملاً، وظهرت مودل روز وهي تستعرض أناقتها أمام الكاميرات لتتعرض بعدها لهجوم واسع.

مودل روز في أسبوع الموضة 

وظهرت مودل روز بأكثر من إطلالة شاركت فيها جمهورها عبر منصات التواصل لاجتماعي بمجموعة من اللقطات، ولكن كانت أجرأهم تلك التي ظهرت فيها باللون الأسود معتمدة على بنطال وتوب على شكل قلب أخفى منطقة الصدر وظهر فيها ظهرها مكشةفاً بشكل كامل.

واعتمد مودل روز  في هذه الإطلالة على شعر ويفي، وبمجرد نشر مودل روز لمقطع الفيديو الذي ظهت فيه وهي تستعرض أناقتها أمام الجمهور انهالت عليها التعليقات التي انتقدت جرأتها، كما سخر البعض منها خاصة أن مقطع الفيديو جاء بعد ساعات من مقطع فيديو آخر ظهر فيه زوجها محمد الحمود وهو يرد على اتهاماتها له بالتهديد بالقتل والغيرة الزائدة.

فقال محمد الحمود في مقطع فيديو أمس أن مودل روز قالت إنه شديد الغيرة ويمنعها من الخروج من المنزل، وهو ما سخر منه الجمهور في تعليقاتهم التي امتلاأت بالكثير من الكلمات الساخرة ومن بينها: "واضح إن الحمود غيور دجدا جدا".

انتقادات لجرأة مودل روز

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي فيديو لمودل روز ظهرت فيه وهي تستعرض أناقتها في أسبوع الموضة بنيويورك، كما تداولته عدد ن الصفحات المهتمة بالمشاهير لتنهال عليها الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات هاجمتها بسبب جرأتها وأخرى انتقدتها بسبب فيديو محمد الحمود واتهامها له بالغيرة الشديدة.

وجاء في يالتعليقات على فيديو  مودل روز : "روز تقول ان مهنتها موديل عمري ما شفتها تعرض أزياء علي الستيج ؟ علي اي اساس هي موديل !"، "ماشوف احد معطيها وجه وترز نفسها يعني صوروني"، "اصلا اهم مدخلينها بينهم خباثه ومكر عشانها بس اسم سعوديه ينقال لها مسلمه أن تفرجوا شوفوا"، "لاحول ولا قوة الا بالله اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض"، "وين الجديد بالموضوع ؟ طول عمرها جريئه".

 كما جاء في التعليقات على فيديو مودل روز: "استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ايش صاير ف المشاهير اللي قام يتفسخ واللي يتسابون ويتشمتون ببعض"، "لاتنزلوون اخبار هذولي الناس ترا تاخذون اثم وبس اللهم ردها اليك ردا جميلا".

مودل روز قبل وبعد

وقارن البعض مودل روز قبل وبعد الشهرة، حيث لفتت عارضة الأزياء الأنظار بتغير ملامحها، خاصة باعتمادها على فيلر الشفايف، وخضوعها لعملية قص الجفن والتي تركت تأثيرها واضحاً عليها، وجاء في التعليقات على إطلالة مودل روز في أسبوع الموضة بنيويورك: "يالله تغيرت عن قبل أذكرها أول شهرتها ماكانت تلبس عاري كذا كانت تلبس بلايز كم بعد حتى كانت ملامحها جدا جميلة الأن حتى ملامحها بسبب العمليات خربَّت وشانت. الفلوس تغير الأنسان والشهرة تقلبه شخص ثاني".

كما جاء في التعليقات: "وع والله صارت تقرف محد اعطاها وجهه وجلست تفسخ قد ماكنت اتابعها والله كرهتها وسويت لها بلوك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار