والدة ميغان ماركل تظهر برفقة كيم كارداشيان وكريس جينر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
والدة ميغان ماركل تظهر برفقة كيم كارداشيان وكريس جينر

ظهرت والدة الفنانة الأمريكية المعتزلة وزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، برفقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ووالدتها النجمة كريس جينر. حضرت والدة ماركل واسمها "دوريا" الذكرى السنوية الخامسة لـ This Is About Humanity بمفردها لكن خلال تواجدها بالحدث التقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر.

ظهرت دوريا مرتدية فستاناً باللون البرتقالي والوردي وتزينت بمجوهرات ذهبية بسيطة، التقطت والدة دوقة ساسكس بعض الصور مع عدد من المشاهير منهم كريس جينر وكيم كارداشيان، وقد بدت دوريا سعيدة ومبتسمة بين عائلة كارداشيان.

والدة ميغان ماركل تظهر برفقة كيم كارداشيان وكريس جينر

 الأمير هاري في المملكة المتحدة قريبًا دون ميغان ماركل

يُذكر أن الأمير هاري يُخطط لزيارة المملكة المتحدة الشهر المقبل عشية الذكرى الأولى لوفاة جدته الملكة إليزابيث الثانية، وفقًا للتقارير المُتداولة لن يصطحب الأمير هاري زوجته، ميغان ماركل، وأيضًا لن يقابل والده أو شقيقه.

أوضحت التقارير أن الأمير هاري يتحضر للسفر من كاليفورنيا إلى لندن للمشاركة في حفل خاص بإحدى الجمعيات الخيرية للاحتفاء بإنجازات الشباب المصابين ببعض الأمراض الخطيرة. وهو الحفل الذي يأتي قبل يوم واحد فقط من حلول الذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي توافق 8 سبتمبر. كشفت مصادر مقربة من الأمير هاري عن أنه لا يعتزم مقابلة والده، الملك تشارلز، أو شقيقه، الأمير ويليام، خلال زيارته للمملكة المتحدة.

وفقًا لموقع "ديلي ميل"، لن يذهب الأمير هاري إلى اسكتلندا، وإنما سيغادر متجها إلى مدينة دوسلدورف الألمانية، التي ستستضيف دورة ألعاب Invictus والتي ستستمر من 9 ل 16 سبتمبر. كشفت صحيفة التلغراف عن أن ميغان ماركل، لن تذهب إلى المملكة المتحدة، وستتجه مباشرة من كاليفورنيا إلى دوسلدورف لحضور دورة ألعاب Invictus، لتلحق بزوجها هناك وترافقه طوال أيام الدورة.

يُذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا سابقًا بعض الأنباء التي تفيد بوضع ميغان ماركل لبعض الشروط للانفصال عن الأمير هاري. جاءت شائعات الانفصال مستندة إلى بعض المعلومات التي جاءت في تقارير عدد من المواقع ومنها ظهور الأمير هاري في رحلته الأخيرة إلى اليابان مع صديقه ناتشو فيغراس، وظهور ميغان ماركل بمفردها في عدد من المناسبات الاجتماعية.

تناولت بعض التقارير ما أسمته بـ "شروط" ميغان ماركل للانفصال عن الأمير هاري والتي تضمنت شرطاً مالياً بمبلغ لا يقل عن 80 مليون دولار، والاحتفاظ بحضانة طفليها أرشي وليليبت، فضلا عن الاحتفاظ بلقب دوقة ساسكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار