أجمل إطلالات نجمات هوليوود في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
أجمل إطلالات نجمات هوليوود في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

منذ اليوم الأول لانطلاق أسبوع الموضة في باريس 2024، بدأت نجمات العالم في خطف الأنظار بالإطلالات الراقية والمبهرة خلال عروض الأزياء التي حرصن على حضورها، وإليكِ أبرز إطلالات نجمات هوليوود خلال  أسبوع عروض الهوت كوتور لربيع وصيف 2024

جينفر لوبيز تخطف الأنظار بجرأتها ووحي الستينات

تألقت الفنانة العالمية جينفر لوبيز خلال أسبوع الموضة الباريسي بثلاثة إطلالات، استحوت الأولى منهم من عصر السينات واستطاعت تطبيق موضة المشاهير في ذلك الوقت ببراعة شديدة.

ظهرت جينفر لوبيز في عرض دار فالنتينو للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 بإطلالة باللون الأسود كشفت عن رشاقتها بفستان ضيق يحمل طابع نجمات هوليوود في الستينات.

جينفر لوبيز بإطلالة من وحي الستينات

واختارت جينفر لوبيز تسريحة شعر الكاري المرفوع إلى الأعلى وينتها بفيونكة سوداء أنيقة، بالإضافة إلى المكياج الكلاسيكي بنمط الستينات واعتمدت فيه على الأولان الترابية والبرونزية، والرموش الكثيقة والطويلة وحافظت على شكل حواجبها طبيعياً للوصول إلى صيحة هذه الحقبة لنجمات هويوود.

وفي إطلالتها الثانية ظهرت نجمة هوليوود جينفر لوبيز بفستان جري، من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، حيث ظهرت بفستان تميز بقصة على شكل حرف V  كبيرة وتزين من زهور الريش على شكل كاب فوق الفستان الذي جاء باللون الأخضر الليموني.

أما الإطلالة الثالثة فقد جاءت بسطرة بيضاء مكونة من الورود البيضاء ونسقت معها توب باللون الأبيض ونظارة شمسية مزيتة بالترتر الفضي غريبة الشكل، ووضعت إكسسوارات تكونت من الحزام الكريمي اللون، وحقيبة سوداء من دارSchiaparelli .

وقبل عرض دار أزياء فالنتينو في 24 يناير، ظهرت جينفر لوبيز في مطعم في باريس وهي ترتدي فستان وردي شفاف وفي يدها حقيبة متطابة للفستان وحذاء من تصميم إيلي صعب.

إطلالة كايلي جينر بفستان جريء

وبإطلالتها الجرئية خطفت عارضة الأزياء كايلي جينز الأضواء بحضورها في عرض أزياء جان بول غوتيه لربيع عام 2024.

كايلي جينز بإطلاةل جريئة في أسبوع الموضة في باريس 2024

وظهرت كايلي جينز ترتدي فستان بتصميم الكورسيه كب بدون جمالات وفوقه طبقة من الشيفون الشفاف تميزت بالكسرات الناعمة، وجاءت قصة الصدر على شكل قلب. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مرفوع مع خصلات منسدلة مموجة أمامية.

إطلالات نجمات هوليوود في أسبوع الموضة 2024

تنوعت إطلالات نجمات هولييود ما بين الجرأة والأناقة خلال أسبوع الموضة في باريس 2024، حيث أطلت عارضة الأزياء والفنانة كاترينا غراهام بفستان من اللون الأسود بفتحة ساق أمامية طويلة، وياقة تلتف حول وجهها وذلك في عرض أزياء ستيفان رولاند.

أما نجمة هوليوود غوينيث بالترو اختارت إطلالة كلاسيكية باللون الأسود ببدلة من المخمل وسترة بأزرار، وظهرت بها في عرض أزياء Armani Privè.، أما سفيرة دار شانيل، الفنانة مارغريت كواللي فقد شاركت في عرض الدار بإطلالة بيضاء تكونت من فستان قصير نسقت معه سترة كلاسيكية وجوارب طويلة.

وبصيحة الشورت القصير ظهرت البريطانية ريتا أورا، بشورت جلدي أسود اللون نسقت معه معطف واق من المطر، وخطفت الاسترالية إليزابيث ديبيكي التي توجت بجائزة غولدن غلوب قبل شهر، بإطلالة باللون الأبيض من سروال وقميص نفس اللون.

وبإطلالة باللون الأسود خطفت Zendaya الأضواء واعتمدت على تسريحة شعر بغرتها المميزة، أما عارضة الأزياء نعومي كامبل فقد حرصت على حضور عرض بالمان بإطلالة اعتمدت فيها على بلوزة متصل بها باقة من الزهور وأيدي معدنية لتبدو وكأنها هي من تحمل الزهور.

إطلالة نعومي كامبل

وتألقت ريس ويذرسبون وآفا فيليب في أسبوع الموضة في باريس بأسلوبهما الرائع بين الأم وابنتها، حيث ظهرا في عرض فيندي للازياء الراقية واختارت ويذرسبون، 47 عاماً، فستاناً أنيقاً ذو ياقة عالية وتنورة واسعة باللون الأسود ونسقت معه حذاء ذو الكعب العال ووضعت النظارات الشمسية الكبيرة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار