أحمد الفيشاوي يثير الجدل مجددا بعد أدائه مناسك العمرة بالوشم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
أحمد الفيشاوي يثير الجدل مجددا بعد أدائه مناسك العمرة بالوشم

عاصفة من الجدل أثارها الفنان أحمد الفيشاوي على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بملابس الإحرام أثناء تأدية مناسك العمرة، والتي ظهر خلالها بعلامات الوشم التي تغطي جسده.

عمرة أحمد الفيشاوي بالوشم

ظهور أحمد الفيشاوي بهذا الشكل مع منتج فيلمه الأخير "رهبة"، وضعه في مرمى الانتقادات، والتي تضمنت تعرضه لهجوم كبير من متابعيه وجمهوره الذين انتقدوا ظهوره بالوشم في هذا المكان المقدس.

وتأتي تلك العمرة خلال جولة أحمد الفيشاوي بدول الخليج لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد "رهبة"، حيث استغل فرصة وجوده في السعودية لأداء مناسك العمرة، بصحبة المنتج أيمن يوسف، قبل ساعات من حضور حفل افتتاح الفيلم في دور العرض بالمملكة.

أحمد الفيشاوي في العمرة

جدل حول عمرة أحمد الفيشاوي

جاء مصدر الاعتراض على صورة الفنان في الحرم المكي الشريف بسبب الوشم الذي يغطي جسده، حيث علّق البعض أنه لا يجوز أداء العمرة مع كل تلك "الوشوم" على جسد أحمد الفيشاوي، مشيرين إلى أنه كان يجب عليه إزالتها أولاً.

على الجانب الآخر، ظهرت أصوات أخرى مغايرة تُشيد بهذا التصرف، حيث دافع عدد كبير من محبي أحمد الفيشاوي عنه، معربين عن سعادتهم به، وطلبوا عدم مهاجمته، وإنما تشجيعه وحثه على ذلك.

جدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي شارك متابعيه عبر حسابه بإنستغرام مقطع فيديو يتضمن أحدث ظهور لوالدته سمية الألفي، بعد غياب دام لأشهر طويلة، بسبب مرورها بأزمة صحية إثر إصابتها بورم سرطاني كانت قد استئصلته قبل فترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار