بدر خلف يرقص بطريقة غريبة ويثير الجدل بإطلالته النسائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
بدر خلف يرقص بطريقة غريبة ويثير الجدل بإطلالته النسائية

نشر بدر خلف مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، ظهر فيه يرقص بطريقة غريبة عرضته للانتقادات، كما استفز خبير التجميل الإماراتي الجمهور بإطلالته النسائية.

ونشر خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل دائما مقطع الفيديو وأرفقه بتعليق: "إحنا بنات رجال مانقبل العيب تنخا بـأسامينا شيوخ القبيلة".

رقص بدر خلف

واعتمد بدر خلف في إطلالته على بيجامة من الستان ووضع على رأسه غطاء الشعر، ويستفز بدر خلف الجمهور دائما بمقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، والتي يتعمد فيها استخدام التقنيات المختلفة التي تبدل ملامحه، ويعتمد على أزياء نسائية ليظهر كأنثى بشكل كامل.

 ورقص بدر خلف في مقطع الفيديو ليس الأول، فخلال الفترة الماضية نشر خبير التجميل الإماراتي مجموعة من المقاطع التي استفز بها الجمهور وظهر وهو يرقص بطريقة وإطلالات نسائية عرضته للانتقادات. وقبلها ظهر بدر خلف أمام متابعيه، بإطلالة نسائية عبارة عن ميني دريس رمادي اللون، واختار خلف الفستان بقصة ضيقة أبرزت ملامح جسده الأنثوية التي يحملها.

وقدم بدر خلف لمتابعيه، رقصة أنثوية تمايل فيها أمام الكاميرا واستدار ليظهر تفاصيل إطلالته التي تسببت له بالهجوم والانتقادات من متابعيه. وترك بدر خلف شعره طويلا منسدلا على ظهره، كما شارك بعض الصور الجريئة التي أظهرت رقبته وبها آثار حمراء كتب معلقا عليها "يا رب تروح بسرعة تفشلت".

فقبل هذا المقطع نشر بدر خلف مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، ظهر فيه يرقص بطريقة غريبة عرضته للانتقادات، كما استفز خبير التجميل الإماراتي الجمهور بإطلالته النسائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار