اختاري ملابس تعكس أنوثتك .. نصائح مرمر حليم

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2016
اختاري ملابس تعكس أنوثتك .. نصائح مرمر حليم

تبحث في خزانة كل امرأة عن سر من أسرار الجمال الذي لا يعرف طريقه الى النور إلا من خلال امرأة عرفت كيف تبرزه بأفضل صورة، وقد تستغرب أحيانا كثيرة عن السبب الحقيقي الذي يجعل من الأنثى مفعمة بالحيوية والنشاط لتكتشف أخيرا أن السر خلف جمالها إطلالة متناسقة سببها الأساسي اختيار موفق لأزيائها... وهذا ما تسعى مصصمة الأزياء مرمر حليم لتجسديه في كل مجموعة تقدمها، وتجدها تبحث في أدق التفاصيل لتمنح الفستان شيئا من هذه الأنثى فتجده يعبر عنها دون غيرها.. هي فلسفة عميقة تعكسها متابعتها لمراحل تطور المرأة تعيشها مرمر قبل اطلاق كل مجموعة، فتأتي فساتينها أنيقة جذابة وملفتة..
اليوم تخص مرمر حليم المرأة بمجموعة من النصائح تساعدها في اختيار ما يجعلها الأجمل دائما..

*لا تترددي في ارتداء الشبك، فهو يضيف الى مظهرك إثارة وجاذبية ويعكس وجها آخرا من جمالك..


*لا تخافي من تناقض الألوان واجمعي المستحيل في قطعة واحدة، ضعي الألوان الرقيقة والعذبة الى جانب الألوان الداكنة والصارخة فهذا التزاوج يمنحك إطلالة ملفتة..


*كوني متجددة وعصرية واجمعي بين الشرق والغرب في اختياراتك، كوني محافظة ومنفتحة على كل ما تقدمه الثقافات الأخرى..


*اللوك العصري لا يعني بالضرورة خروجك عن عاداتك وتقاليدك الشرقية، اختاري ما يناسب جذورك الشرقية ويلائم روح العصر الذي تعيشين فيه..


*لا تخجلي من العودة الى خزائن والدتك وجدتك وتعرفي على الأقمشة التي كانت سائدة في الماضي واختاري منها ما يناسب شخصيتك، قد يعكس هذا التناقض بين الماضي والحاضر جاذبية خاصة على إطلالتك..


*لا تتردي في اختيار الأقمشة المطبوعة واختاري الرسومات الناعمة والعشوائية في الوقت ذاته، والأهم حافظي على ملامحك الشرقية من خلال اختياراتك..


*الى المرأة العاملة، اجمعي بين البساطة والاناقة مستخدمة مجموعة جذابة من الألوان والأقمشة التي تتناسب ونمط الحياة الذي تعيشينه..


*اختاري الملابس التي تظهر جمالك الداخلي من دون مبالغات واهتمي بالتفاصيل فهي كفيلة بمنحك السحر الذي تبحثين عنه..


*لا تتردي في ارتداء الفرو فهو يعكس مدى ارتباطك بالموضة ويظهر جمالك بطريقة استثنائية..


*الموضة ليست من اهتمام المرأة العاملة فقط بل هي مبدأ عليك اتباعه باختلاف مكانتك الإجتماعية ومهنتك، اختاري منها ما يناسبك ويعكس شخصيتك لتكوني الأجمل..
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار