6 قطع اختاريها من خزانة ملابس زوجك أو والدك

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
6 قطع اختاريها من خزانة ملابس زوجك أو والدك

هل تبحثين عن قطعة بسيطة تمنحك مظهر رائع بشكل غير تقليدي؟ إذاً عليك استعارة بعض قطع من خزانة ملابس زوجك أو والدك. ففي كل مرة أنظر إلى خزانة ملابس والدي أشعر بأنني أمام كنز يمكنني الإستفادة به بعدة طرق. فهناك الكثير من القطع التي يمكن أن تتناسب مع المرأة وتجعل إطلالتها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

لهذا وإن كنت تبحثين عن التميز اكتشفي معنا أبرز القطع التي يمكنك اختيارها من خزانة ملابس والدك أو زوجك وكيفية تنسيقها بطريقة تتناسب معك بمختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية كيفية تنسيق هذه القطع حسب ذوقك.

1- البليزر

هناك العديد من موديلات البليزر يمكنك اختيارها من خزانة ملابس والدك أو زوجك. حيث يمكنك اختيار بين التصميم البسيط الكلاسيكي أو الموديل المطبوع سواء بنقوش الكارو أو الـ Houndstooth. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب معك عند اختيارها سواء بالإطلالات الرسمية أو العملية.

لكن يجب عليك الانتباه بأن قوام المرأة يختلف على شكل جسم الرجل لهذا سيكون البليزر فضفاض عند اعتماده، ولكن لا تترددي من اختياره. حيث يمكنك تنسيقه مع حزام خصر عريض أو رفيع يتناسب مع شكل قوامك ونسقيه مع البنطلون الجينز أو التنورة المنسدلة على القوام وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة وتخطف أنظار جميع من حولك.

2- القميص

ليس هناك أفضل من اختيار القميص الرجالي للحصول على إطلالة رائعة ومثالية بمختلف الأوقات. فجميع موديلات القمصان الكلاسيكية ستكون مناسبة لكِ سواء البسيطة أو المطبوعة. حيث يمكنك اختيار القميص الكلاسيكي الأبيض الذي سوف يتميز بقصة فضفاضة عليك عند ارتدائه ويمكنك تعديل القياس من خلال اعتماد حزام خصر عريض.

يمكنك أيضاً اختيار القميص الموجود لدى والدك من فترة الثمانينات أو التسعينات فهو سيكون مناسب لكِ اليوم عند اختياره وذلك اعتماده مع البنطلون الجينز الـ Mom. حيث يمكن أن تضيف هذه الإطلالة لكِ مظهر أكثر من رائع وبشكل مبهر يتناسب مع ذوقك الخاص.

3- الفيست الخريفي 

يعد الفيست الخريفي من الأنسجة المحبوكة من الموديلات التي يمكن أن تتوفر في خزانة ملابس والدك بشكل أكبر وهي ستكون أنسب لكِ عند اختيارها. لهذا لا تترددي من اعتمادها مع القميص الفضفاض أو الطويل أو حتى مع البنطلون الجينز أو التنورة للحصول على إطلالة عصرية جذابة مناسبة لكِ في الخريف والشتاء والذي سوف يضمن لكِ الحصول على إطلالة مميزة تناسب ذوقك.

4- التي شيرت

يعد التي شيرت واحد من القطع البسيطة والسهلة التي يمكنك اعتمادها من خزانة ملابس زوجك فهي من السهل تنسيقها مع الملابس العملية وذلك بارتدائها مع البنطلون الجينز البسيط. أما إن كنت محجبة لا تترددي من تجربة اعتماد التي شيرت وأسفله قميص أبيض بسيط وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة وتخطف أنظار جميع من حولك.

5- السويت شيرت

أغلب الفتيات والسيدات تقع دائماً في حب هذه القطع وهو السويت شيرت الخاص بالزوج أو حتى الأخ. فهي يمكن أن تكون أفضل اختيارك لكِ مع مختلف الملابس العملية. ولن يستغرق تنسيقها وقت طويل فقط اعتمدي السويت شيرت الخاص بزوجك أو شقيقه مع البنطلون الجينز والحذاء الرياضي وستكون إطلالتك رائعة.

6- البنطلون الرياضي

من منا لا يعشق ارتداء البنطلون الرياضي ولكن هذه القطعة بالتحديد بحاجة إلى تطبيقها مع زوج يكون متقارب لكِ في الطول وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بالبنطلون الرياضي الـ Sweatpants. فهو سيكون من السهل عليك تنسيقه وذلك باختياره مع تي شيرت أو توب أبيض بسيط لضمان مظهر رائع يناسب ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار