لتزيدي من لمعان وتألق خاتم خطوبتك اختاري طلاء أظافر مميز بتصميم رائع

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2017
طلاء أظافر معدني غامق لامع

دبلة الخطوبة البراقة المرصعة بالألماس هي أجمل هدية تحصل عليها الفتاة من عريسها، هذا الخاتم ستضعينه طوال اليوم في يدك وسيكون محط أنظار صديقاتك، فلابد من الاهتمام بجمال يديك وأظافرك واختيار طلاء أظافر مناسب لتزيدي من لمعان خاتم خطوبتك.

لذا ننصحك باختيار طلاء أظافر بتصاميم مميزة وأشكال رائعة، بدرجات الألوان المعدنية كالذهبي والبرونزي والفضي فهذه الألوان تتماشى مع موضة هذا العام وتعزز لمعان خاتمك.

وسنقدم لك بعض النماذج لتصميمات طلاء الأظافر بألوان مميزة ولامعة، لتختاري منها ما يناسبك وتستوحي منها طلاء أظافر مميز وجميل.

اكتشفي أيضاً: الحل الأمثل والفريد لدوام طلاء الأظافر طويلاً دون الذهاب للصالون!

تعرفي معنا على كيفية طلاء أظافرك بدرجات اللون الفضي والذهبي

- اختاري مكان مسطح وثابت مع وجود إضاءة كافية، لتبدئي بتجهيز أظافرك للطلاء، ضعي منشفة ورقية وضعي أظافرك عليها حتى لا يتسخ السطح.

- جهزي كل ما تحتاجينه من أدوات، كطلاء الأظافر والمبرد وقطع قطن نظيفة وأعواد من القطن ومزيل الطلاء، هذا يساعدك على تجهيز أظافرك وترتيبها وطلائها بصورة أفضل.

امسحي الطلاء القديم عن أظافرك باستخدام المزيل، ضعيه على قطنة صغيرة ثم امسحي به الأظافر لمدة عشر ثواني، لتتأكدي أن الطلاء القديم قد زال، حتى في حال عدم وجود أي طلاء على أظافرك من الأفضل مسحها بمزيل الطلاء للتخلص من الزيوت الطبيعية، مما يساعدك على بقاء طلاء الأظافر لفترة أطول محافظاً على لمعان مميز.

ابردي أظافرك قبل طلائها بشكل مربع أو دائري بنفس الطول، مع التخلص من الزوائد اللحمية على أطرافها، لتحصلي على أظافر مرتبة جاهزة للطلاء.

افركي علبة طلاء الأظافر بين يديك مدة تتراوح بين 20 لـ 30 ثانية، لضمان اختلاط مكونات الطلاء معاً، ولتتخلصي من الفقاعات التي يمكن أن تظهر على أظافرك عند طلائها، لتحصلي على أظافر مطلية بطريقة رائعة سلسة مرتبة كما في صالونات التجميل.

ضعي طبقة من الملمع فوق الطلاء الذي وضعته، للحفاظ على اللون الأصلي وليزيد من لمعان وبريق أظافرك.

أزيلي بقايا طلاء الأظافر من أطراف أصابعك، باستخدام المزيل بأعواد القطن، وتكون النتيجة الحصول على أظافر رائعة بطلاء سلس منتظم خالي من العيوب.

اكتشفي أيضاً: 3حيل لإزالة طلاء الأظافر الملطخ حول الأظافر بدون أسيتون

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار