لجين عمران تعد بنفسها مأدبة رائعة لابنة شقيقها بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
لجين عمران تعد بنفسها مأدبة رائعة لابنة شقيقها بمناسبة عيد ميلادها

أعدت لجين عمران مفاجأة لابنة شقيقها بمناسبة عيد ميلادها، حيث قدمت مأدبة رائعة وزينت منزلها خصيصاً من أجل الاحتفال الذي تزامن مع أيام شهر رمضان.

مفاجأة لجين عمران لابنة شقيقها بمناسبة عيد ميلادها

ودعت لجين عمران عائلتها إلى حفل إفطار بهيج، حيث كشفت من خلال مقطع الفيديو أنها تخطط لمفاجأة ابنة شقيقها بالاحتفال حيث كانت الأخيرة تظن أن الجميع قد نسى عيد ميلادها الثامن لتزامنه مع شهر رمضان، مما جعلها تشعر بدهشة وفرحة حقيقية عندما فوجئت بتحول وجبة الإفطار التقليدية إلى احتفالية مليئة بالمرح والبهجة.

لكن الإعلامية السعودية لم تتوقف فقط عند طهي أشهى الأطباق، وإنما قامت بتزيين المنزل ببالونات تحمل رقم 8 الذي يعبر عن عدد سنوات عمر الصغيرة، كما حضرت أيضاً كعكة فاخرة للاحتفال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Markiting\ (@markiting_ads) on

مقلب لجين عمران في أشقائها بحمام المنزل

وأشعلت الإعلامية السعودية الأجواء بمؤخراً بعمل مقلب في أشقائها بحمام المنزل ضجة كبيرة بعد أن نشرت الإعلامية السعودية مقطع فيديو صورته بنفسها لترصد من خلاله تفاصيل ما حدث

وجمعت لجين عمران أشقائها في حمام المنزل، موضحة أنها قامت بالتسوق الإلكتروني وتريد منهم مشاهدة ما اشترته، وطلبت منهم إغلاق الأضواء بالكامل والتوجه لداخل الحمام، مما جعل أسيل عمران تصرخ ظناً منها أن هناك صرصور مطاط أو ألعاب نارية ستنفجر، لكنها في النهاية تشجعت ودخلت إلى الحمام برفقة شقيقيها أيضاً.

في النهاية، اكتشف الجميع أن لجين عمران قد اشترت وحدة إضائية لاسلكية لقاعدة الحمام لكنها لا تضيء سوى في الظلام الدامس، مما جعل أشقائها يسخرون منها ومن تصرفاتها الطفولية، لكن الإعلامية السعودية دافعت عن نفسها وقالت إن هذا الاختراع مناسب جداً لمدمني اصطحاب هواتفهم المحمولة إلى الحمام وكذلك الأطفال حتى لا يخافوا، فسخرت منها أختها بقولها: "ونشتري لهم تليفزيون في الحمام أيضاً".

لجين عمران تعلق على خبر زواجها

وعن تقارير زواجها من رجل أعمال إماراتي، قالت لجين عمران: "ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار