صفاء سلطان تحتفل بمناسبة عيد ميلاد ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
صفاء سلطان تحتفل بمناسبة عيد ميلاد ابنتها

احتفلت الفنانة صفاء سلطان بعيد ميلاد ابنتها "أملي"، ونشرت العديد من المقتطفات لهما عبر صفحتها الرسمية في تطبيق الإنستغرام.

ووجهت صفاء رسالة حب لابنتها "أملي" وصفتها "بابنتها وصديقتها وأختها"، وتمنت لها النجاح والسعادة الدائمة، وظهرت أملي في الصور بكل مراحل حياتها منذ الطفولة، بمجموعة صور قامت بجمعها، كما ظهرا بصور مشتركة سوياً، وصور لاملي وهي طفلة، وفي مقطع آخر صور لعمرها الحالي، بينما وثقت في مقطع صورة لهما وهما يحضنان بعضهما.

وكتبت الفنانة وهي تعبر عن حبها لابنتها: "كل عام وانتي بنتي ورفيقتي وحبيبتي وأختي وعيوني يلي بشوف الدنيا حلوة فيهن، بحبك مامي عقبال ل 100 سنة فرح ونجاح وحب وسعادة وراحة بال يا روح أمك انتي"، وقد تلقت صفاء سلطان التهاني من قبل زملائها في الوسط الفني، وكان من بينهم لورا أبو أسعد، يامن الحجلي، ديمة الجندي، وسوزان نجم الدين التي علقت: "العمر كلو يا حبيبة القلب، وانشالله بتشوفيا أحلى عروس".

صفاء سلطان تحتفل بمناسبة عيد ميلاد ابنتها
كما وتلقت التهنئة من قبل المتابعين، والذين آمنوا لها العمر الطويل والسعادة والنجاح لابنتها، وتضمنت إحدى تعليقات  المتابعين: "العمر كلو يا رب، كل عام وهيي بخير"، وعبر أحد المتابعين عن إعجابه بجمال ابنتها معلقا: "ما شاء الله بتجنن".
وعلق البعض أنها أصبحت نسخة من والدتها قائلا: "طالعتلك قمر ما شاء الله"، وعلق البعض على إعجاب علاقة الفنانة صفاء بابنتها وأنهما تبدوان كصديقتين  وليش كأم وابنتها.
وصرحت سلطان في حوار سابق لها، أنها لا تقوم بالتدخل في قرارات ابنتها،وعند ارتداء الحجاب وقرارها بخلعه، اعتبرت  أن هذا الأمر يعنيها لوحدها.

آخر أعمال صفاء سلطان 

طرحت الفنانة السورية صفاء سلطان، أغنية للشعب الفلسطيني عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي قررت تسجيلها بعد استشهاد الصحفية شيرين أبوعاقلة، وتحمل عنوان "بلادي فلسطين"، الأغنية من كلمات الشاعر رامي اليوسف، من ألحان طوني سابا، تحت إشراف المخرج وائل عز الدين.

وقد شاركت بمسلسل "مع وقف التنفيذ" للكتاب علي وجيه ويامن حجلي، والمخرج سيف الدين سبيعي، وجسدت دور "عتاب" بتحقيق نجاح كبير بالشخصية التي قدمتها، وهي فتاة جلبت العار لأخوتها بحسب اعتقادهم نتيجة اغتصابها من قبل أحد العاملين بالسحر والشعوذة، ليقرر إخوتها قتلها لكنها فرّت من المنزل بمساعدة والدتها إلى لبنان مع اعتقاد إخوتها بموتها، وقبل وفاة الأم تكشف للإخوة حقيقة ما جرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار