لحظات خاصة جمعت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بوالدتها الجميلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
لحظات خاصة جمعت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بوالدتها الجميلة

احتفلت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة حاكم دبي، بزفافها السعيد على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم قبل أيام، ليتصدر اسمها الترند.

ملكة الحفل سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم باقتدار، ولكن والدتها السيدة زوي غريغوراكوس Zoe Grigorakos، أيضاً لفتت الأنظار بجمالها الأخاذ، حيث بدت وكأنها شقيقة الشيخة مهرة.

زوي غريغوراكوس والدة الشيخة مهرة

بإطلالة أنيقة في الزفاف بتوقيع المصممة الإيطالية إليزابيتا فرانكي، ظهرت السيدة زوي غريغوراكوس، والدة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بفستان باللون النيود.

والدة الشيخة مهرة حاملة للجنسية اليونانية، حيث ولدت وترعرعت في اليونان، كما تشير بعض التقارير إلى أنها حاصلة على شهادات عليا، ولا يوجد الكثير من المعلومات المتوفرة عنها.

زفاف الشيخة مهرة

احتفلت الشيخة مهرة بزفافها الأسبوع الماضي، وسط احتفاء إعلامي واسع، بإحدى القاعات الفاخرة في دبي، بحضور عدد من الشخصيات البارزة والعائلة الملكية.

حمل فستان زفاف الشيخة مهرة توقيع دار إزرا كوتور Ezra Couture للأزياء الراقية في دبي، والذي خطف الأنظار بتنسيقه مع طرحة طويلة من التول المطرز، وزيّنت العروس  إطلالتها بمجوهرات من الألماس.

الشيخة مهرة تبلغ من العمر 29 عاماً، وهي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة، كما حصلت مؤخراً على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

لمزيد من الصور الخاصة التي جمعت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ووالدتها، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار