الشيخة مهرة تشارك لحظة رومانسية مع زوجها الشيخ مانع من فرنسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
الشيخة مهرة تشارك لحظة رومانسية مع زوجها الشيخ مانع من فرنسا

خطفت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم أن الأنظار خلال الأشهر الماضية، بمشاركة لحظاتها السعيدة مع زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بداية من حفل الزفاف الملكي وحتى مشاركتها اللحظات السعيدة التي تجمعهما بين فترة وأخرى على منصات التواصل الاجتماعي.

الشيخة مهرة والشيخ مانع في عطلة الشتاء

وعندما نتطرق للحديث عن السفر، نعلم جيداً أن أفراد العائلة المالكة في الإمارات العربية المتحدة، يدركون وجهتهم المُثلى للسفر والاستمتاع، وبالحديث عن الشيخة مهرة، نجدها اختارت الوجهة السياحية الأفخم والأنسب لقضاء عطلة الشتاء برفقة زوجها الشيخ مانع آل مكتوم.

اختارت الشيخة مهرة آل مكتوم قضاء عطلة الشتاء واحتفالات الكريسماس، برفقة زوجها الشيخ مانع آل مكتوم، في منتجع كورشوفيل الفاخر الذي يقع في جبال الألب الفرنسية، وجهة الأغنياء والأمراء حول العالم، لقضاء عطلة لا تُنسى.

الشيخة مهرة شاركت لحظة رومانسية خاصة جمعتها بزوجها الشيخ مانع آل مكتوم، حيث تواجد الثنائي في كورشوفيل 1850، والتقطا صورة دافئة من قلب المنتجع الفرنسي الفاخر الذي يحتوي على 9 فنادق من ذوي الخمسة نجوم من أصل 50 واحد في فرنسا بأكملها.

واكتفت الشيخة مهرة بالتعليق بإيموجي قلب أبيض على الصورة التي جمعتها بالشيخ مانع، وظهرت فيها مرتدية ملابس بيضاء ثلجية تدثرت فوقها بمعطف ثقيل وطويل باللون البيج، والجدير ذكره أن هذه الإطلالة أخفت ملامح الحمل الذي تعيشه الشيخة مهرة حالياً، في انتظار مولودها القادم بعد أشهر قليلة.

الشيخة مهرة والشيخ مانع في صورة رومانسية

من ناحيته شارك الشيخ مانع آل مكتوم عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام مجموعة من الصور التي أظهرت جمال الطبيعة في المنتج الفرنسي الفخم، كما أظهرت أيضاً درجة الحرارة المنخفضة التي تغلف المكان حيث وصلت درجة الحرارة لـ 2 درجة مئوية فقط، مما يجعل الأجواء شديدة البرودة.

منتجع كورشوفيل 1850 الشيخة مهرة والشيخ مانع

ونشر الشيخ مانع الصور عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، موضحاً ملامح الطبيعة والثلوج التي تحيط بالمكان من كل جانب.

منتجع كورشوفيل 1850 الشيخة مهرة والشيخ مانع

هذه ليست العطلة الأولى التي يقضيها الزوجان الملكيان معاً هذا العام،حيث توجها معاً إلى العديد من البلدان الشهيرة بما في ذلك اليونان لقضاء شهر العسل.

وفي وقت لاحق، ذهب الزوجان لقضاء عطلة هادئة إلى حد ما، حيث اختار الشيخ مانع والشيخة مهرة قضاء أيامهما في ريف المملكة المتحدة الخلاب، وفي لمحة من وقت فراغهما، شارك الشيخ مانع صوراً لعقارهما الفاخر، حيث كان الزوجان قد شوهدا وهما يستمتعان بوقتهما معاً.

زفاف الشيخ مانع والشيخة مهرة

الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي كانت قد احتفلت في شهر يونيو الماضي بزفافها على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وقد أُقيم الزفاف في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، وحظي باهتمام إعلامي واسع.

وكانت الشيخة مهرة قد ارتدت خلال حفل الزفاف فستاناً من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية. ونسقت معه طرحة طويلة من التل الأبيض، ومجموعة من المجوهرات الماسية المميزة.

يُذكر أن الشيخة مهرة تبلغ من العمر 29 عاماً، وهي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهي حاصلة على شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة، وقد حصلت مؤخراً على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، فضلاً عن تصدرها قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020.

الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم هو شخصية رائدة في مجال الاستثمار والتجارة في الإمارات العربية المتحدة، يتميز الشيخ مانع بأعماله الخيرية ونشاطه المجتمعي البارز الدائم. وهو يملك شركة البردي التجارية في دبي، وأيضاً مالك شركة جي سي آي العقارية، وغيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار