لقطات توثق تأثر الملكة رانيا والملك عبدالله لحظة عقد قران ولي العهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: السبت، 03 يونيو 2023
لقطات توثق تأثر الملكة رانيا والملك عبدالله لحظة عقد قران ولي العهد

شهد عقد قران رجوة آل سيف على ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مجموعة من اللقطات الدافئة على رأسها تأثر الملكة رانيا وملك الأردن بعقد قران ابنهما.

أبرز مقطع الفيديو الملك عبدالله والملكة رانيا كأب وأم بعيدا عن المسميات المليكة، فبدت ملامح التأثر والفرح والتفاعل على الملكة رانيا معبرة عن فرحتها بزفاف ابنها الأمير الحسين، أما الملك عبد الله فبدا عليه علامات التأثر وقت عقد القران، ليتبادل البعض صورته في هذه اللقطة بتعليق اكتفوا فيه بتدوين كلمة: "أب".

تأثر الملكة رانيا

خطف الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف الأنظار والقلوب في عقد قرانهما، وتألقت أميرة الأردن الجديدة بفستان زفاف ساحر خطفت به الأنظار كما غطت علامات الفرح والسعادة وجه الأمير الحسين لحظة عقد قرانه.

لحظة تأثر الملكة رانيا في عقد قران ولي العهد:

وبمجرد انتهاء عقد القران قامت الملكة رانيا من مقعدها فاتحة ذراعيها لاحتضان ابنها وزوجته الأميرة رجوة، وفور الانتهاء من المراسم، نزلت الأميرة رجوة لاحتضان ملكة الأردن في لحظة مزجت بين التأثر والسعادة تبعها الأمير الحسين الذي قبل والدة زوجته واحتضنها فرحا وقبل يد والدته.

تأثر الملك عبدالله في عقد قران الأمير الحسين

أما الملك عبدالله فخطف القلوب لحظة عقد قران ولي عهد الأردن، الأمير الحسين، وظهر متأثرا بشكل كبير، وخلال لحظة كتب الكتاب، وثقت كاميرا تليفزيون المملكة العديد من ردود الأفعال للحضور كافة.

لحظة تأثر الملك عبدالله في عقد قران الأمير الحسين

كما خطفت الأميرة رجوة آل سيف القلوب بنظرات الفرح والرومانسية مع الأمير الحسين، والذي قبلها فور التوقيع على عقد القران، أما الملك الحسين فاحتضن ولي عهد الأردن معبرا له عن سعادته وفرحته بزفافه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار