لقطات من حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة بكاء ورقص بالعصا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
لقطات من حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة بكاء ورقص بالعصا

احتفلت سارة صبري، حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بزفافها قبل يومين، ونشرت مجموعة صور من حفل الزفاف لتشارك متابعيها فرحتها.

بكاء حفيدة عبد الرحمن وقت حضوره

وفي مقطع فيديو على إنستقرام، كانت سارة ترحب بجدها قائلة: "جدو جه"، ليمازحها "لأ مش سارة، أنتي عاملة ميك أب؟" لتبتسم سارة قائلة إنها لم تضع مساحيق تجميل، مضيفة: "وبعدين إيه الشياكة دي، إنت كده بتعلي عليا وعلى العريس"، ليرد عليها بجملة "كل ده عشانك" مما جعلها تبكي تفاعلا كبيرا على موقعي أنستقرام وتويتر وتداولها كثيرون، خاصة عندما أوضح أنه لم يكن ليظهر بهذا الشكل سوى إكرام لها. 

رقص عبد الرحمن أبو زهرة بالعصا

كما ظهر أبو زهرة، وهو يرقص بالعصا في حفل الزفاف، رفقة حفيدته، وفي حين أن حالته الصحية لا تسمح له بالوقوف أمامها لاستكمال الرقص، فإنها جلست أمامه، وظل يرقص معها للحظات.

لقطات من حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة بكاء ورقص بالعصا

لقطات من حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة بكاء ورقص بالعصا

لقطات من حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة بكاء ورقص بالعصا

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تروي علاقته بأحفاده

وشهد حفل زفاف سارة صبري أول ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي كان أصيب به يناير الماضي.

وكانت أوضحت مي أبو زهرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، أن والدها أصبح بصحة جيدة عقب تعافيه من فيروس كورونا، بسبب النمط الصحي الذي يتبعه في حياته، وتمتعه بمناعة قوية.

وقالت ابنة عبد الرحمن أبو زهرة إن والدها يمارس بانتظام رياضة اليوجا ويتناول العسل يوميا وهو ما جعله قادرا على التعافي من فيروس كورونا الذي أصابه قبل شهرين، وتلقى العلاج منه في المستشفى.

وتحدثت عن حفل زفاف ابنتها سارة صبري قائلة إن مشاعرها مختلطة بين السعادة لزواج ابنتها، وبين افتقاد وجودها معها بشكل يومي، مشيرة إلى أن والدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يرتبط بعلاقة قوية مع حفيدته.

وأضافت: "كل أحفاده قريبين، هو كجد شخصية رائعة، وبيحبهم كلهم"، مؤكدة أن ابنتها سارة تحرص على ممازحته بشكل دائم وتدليله، وهو ما يجعل علاقتهما مميزة.

وأشارت ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى حماسه الشديد قبل حفل زفاف حفيدته سارة، حيث ظل يحكي لأفراد العائلة عما ينوي فعله، وأضافت: "قال هفصل بدلة بيضا وهغني لها، وكان مستني اللحظة دي بفارغ الصبر".

أكدت مي أبو زهرة أن والدها كان له دور كبير في تربية أبنائها موضحة: "كان دعم لنا وولادي متعلقين به وسارة متعلقة به أوي"، مشيرة إلى شعورها بالقلق بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت: "كنا مستنيين لحظة أنه ييجي الفرح، وعايزين أنه يقدر يشاركنا الفرحة، وفرحتي كانت فرحتين بوجوده معانا ووسطنا"، مؤكدة أنه تفاعل مع جميع المدعوين من أقارب وأصدقاء، وحتى صديقات حفيدته سارة.

وسارة صبري واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها عبر حسابها على Instagram أكثر من مليون متابع، ودائما تحظى فيديوهاتها مع جدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمشاهدات مرتفعة.

ودرست سارة صبري في الجامعة الأمريكية، وعرفت كخبيرة موضة عاشت وتربت في كندا واتجهت للإعلانات في الفترة الأخيرة عن بعض المنتجات عبر صفحتها على Instagram.

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار