أبرز لقطات زفاف ابن محمد ثروت: أناقة العروس والعريس يغني لوالده

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
أبرز لقطات زفاف ابن محمد ثروت: أناقة العروس والعريس يغني لوالده

احتفل أحمد ثروت ابن الفنان الكبير محمد ثروت بزفافه على لمى الشواربي لاعبة كرة اليد النسائية بالنادي الأهلي، أمس بأحد الفنادق الكبرى بالزمالك.

وشهد الحفل البسيط الذي أقيم وسط فرحة كبيرة من الأهل والأصدقاء وعدد قليل من نجوم الفن، الكثير من التفاصيل والمشاهد التي خطفت الأنظار، تعالوا نتعرف على أبرزها.

أناقة العروس

خطفت لمى الشواربي لاعبة كرة اليد النسائية بالنادي الأهلي، الأنظار بأناقتها وجمالها في حفل الزفاف الذي اهتمت فيه بأدق التفاصيل، لتظهر كأميرة في ليلة حالمة خلال الحفل.

اختارت لمى الشواربي فستاناً أنيقاً بتصميم ضيق أبرز رشاقتها، مع تطريز باللون الفضي أضفى شعوراً بالملكية على الفستان البسيط، الذي انتهى من الأعلى بفتحة صدر على شكل V ضيقة، وأكمام طويلة شفافة مع طرحة زفاف طويلة من التول المطرز أغناها عن وضع تاج أو طيارة أعلى الشعر الذي فضلت تصفيفه بشكل بسيط للخلف.

اختارت لمى زوجة أحمد ثروت باقة من الورود البيضاء المميزة، واعتمدت مكياج سموكي ساحراً بدرجات البني والبرتقالي ناسب بشرتها الخمرية الهادئة، مع إكسسوارات زفاف أنيقة ركزت فيها على القرط المتدلي على شكل فرع شجرة، بدون مبالغة في ارتداء مجوهرات أو إكسسوارات بارزة أخرى.

ابن محمد ثروت

لفت العريس أحمد محمد ثروت الأنظار أيضاً بعدة لقطات، أبرزها قبلة وضعها على يد عروسه الجميلة في ليلة العمر، حين فوجئ بشكلها في النظرة الأولى، حيث خرجت لمى الشواربي لتقف في ظهره قبل أن ينظر بطريقة تدريجية لرؤيتها، وعبر عن مفاجأته وفرحته بطريقة هادئة ثم قبل يدها، وكرر القصة بعد أن تسلمها من والدها داخل القاعة.

أحمد ابن محمد ثروت فاجأ والده أيضاً باستقباله على أنغام أغنية ابن أبويا التي كان قد سبق وغناها له حين استرد عافيته واستطاع المشي ليصعد على المسرح أثناء غناء والده ضمن حفلات موسم جدة، ويغنيها له، والأغنية هي النسخة الرجالية من أغنية بنت أبويا التي غنتها الفنانة هنا يسري قبل أشهر وحققت نجاحاً كبيراً، ليحرف ثروت كلماتها ويغنيها إهداءً لوالده.

وفي مفاجأة للعروس أهداها أحمد ثروت عدداً من الأغاني الرومانسية بصوته، وبدا عليها علامات الخجل والفرح أثناء استماعها وتفاعلها معها.

شاهدوا الفيديو

النجوم في الزفاف

شهد الزفاف البسيط أيضاً حضور عدد من نجوم الفن والمشاهير، وفي لقطة لافتة ظهر النجم علي الحجار محتضناً محمد ثروت والد العريس وظهرت علامات الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

الفنان تامر حسني حضر الزفاف أيضاً بعد انتهائه من تقديم واجب العزاء في شقيق الفنان شريف رمزي، الذي أقيم في نفس الليلة، ليحضر تامر الزفاف بنفس البدلة السوداء مع وضع لمسات مختلفة على ظهوره في كلا المكانين، وشارك تامر بتقديم أغانيه التي رقص العروسان رقصة رومانسية على أنغامها.

أحيا الفنان أحمد جمال الحفل بعدد من الأغنيات الجميلة، أبرزها أغنية اضحكي التي رقص العروسان على أنغامها، فضلاً عن مشاركة الفنان علي الحجار في تقديم أغنيات دافئة حملت عبق الثمانينيات بصوته.

مفتي الديار

عقد فضيلة الشيخ علي جمعة مفتي الديار المصرية سابقاً، قران ابن محمد ثروت وعروسه لمى الشواربي، في لقطة خطفت الأنظار.

وألقى فضيلة الشيخ علي جمعة كلمة على هامش عقد القران، استمع لها الحضور قبل أن تبدأ مراسم الزفاف في جو هادئ ولطيف، بحضور كل من النجوم ماجد المصري والإعلامية منى الشاذلي والإعلامي عمرو الليثي والفنان خالد زكي وعضوي مجلس إدارة الأهلي محمد سراج ومحمد الجارحي.

حفل بسيط

كان أحمد ثروت ابن محمد ثروت قد صرح في حوار سابق، أنه لن يقم بعمل حفل زفاف باهظ التكاليف، وسيكتفي بعقد قران في حفل بسيط، مع التبرع ببقية التكاليف لصالح الحالات الصحية الحرجة التي تحتاج إلى كراسي متحركة أو أطراف صناعية.

وكان محمد ثروت قد أعلن تفاصيل مرض نجله قائلاً: "تعرض في يوم وليلة لمرض مناعي نادر، هجوم من الجهاز المناعي على الجهاز العصبي أقعده من ناحية الشمال. اختبار كان صعب لكن الصبر وشكر الله تعالى بيعدّي كل حاجة، مفيش أغلى من الضنا وهذه دموع شكر لله تعالى، مفيش أي شيء إلا بإرادة الله ومفيش قبل ولا بعد الصحة في حياة الإنسان، ولن يشعر بها إلا من حُرم منها، وأنا في يوم وليلة لقيت ابني مش قادر يتحرك وكان اختبار صعب لكن الصبر وشكل الله تعالى بيعدي كل حاجة".

فيما كانت الرحلة العلاجية الصعبة لأحمد ثروت مؤلمة لجميع أفراد الأسرة، كانت لمى الشواربي زوجته الحالية وخطيبته السابقة، داعماً كبيراً وأساسياً له، كما رافقته في أثناء السفر في هذه الرحلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار